مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / فودافون مصر : اتخاذ الاجراءات القانونية ضد من يحاولوا تشويه سمعة الشركة
لوجو فودافون

فودافون مصر : اتخاذ الاجراءات القانونية ضد من يحاولوا تشويه سمعة الشركة

قالت شركة فودافون مصر، إنها قامت منذ أيام بعرض إعلان قصير على شبكات الإنترنت وصفحات التواصل الاجتماعى خاص بعرض لإعادة تشغيل الشريحة لعملائها، وتم استخدام شخصية “أبلة فاهيتا” الكوميدية كوسيلة لإيضاح العرض للمشاهدين، فى سياق كوميدى ساخر يتناسب مع صفات الشخصية الكوميدية وطرق التواصل الساخرة على شبكات التواصل الاجتماعى.

وأوضحت الشركة فى بيان أن هذا الإعلان القصير أثار ردود فعل مختلفة مما استدعى توضيح التالى أنه ما هو إلا وسيلة اتصال تسويقية تهدف إلى التعريف بعرض إعادة تشغيل شريحة فودافون وجذب المشاهد للمنتج.

وأضافت الشركة، أن الإعلان لا يحمل أى بعد آخر غير الموضح أعلاه وأى تفسيرات مخالفة لذلك تعد محض خيال وأراء شخصية لبعض مشاهدى الإعلان وفودافون غير مسئولة عن التوجهات الشخصية والتفسيرات البعيدة عن الواقع لبعض من شاهدوا الإعلان.

وشددت فودافون أنها تنأى بنفسها عن الدخول فى تفاصيل التفسيرات والاتهامات غير المعقولة التى صدرت من بعض الأشخاص وتحتفظ فودافون بحق الرد بالطريقة التى تراها مناسبة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال من يحاولوا تشويه سمعة الشركة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.