مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / دراما / فيفى عبده : ذهبت لحفل نادي الطيران كضيفة وفوجئت بتكريمى

فيفى عبده : ذهبت لحفل نادي الطيران كضيفة وفوجئت بتكريمى

أكدت الفنانة فيفى عبده، أنها لم تكن على علم بتكريمها كأم مثالية من نادي الطيران، موضحة أنها توجهت إلى النادي كضيفة فقط وأنها فوجئت بالتكريم.
وأوضحت “فيفي”، في اتصال هاتفى لبرنامج “صح النوم”، الذي يقدمه الإعلامي محمد الغيطى على فضائية “التحرير”، اليوم الخميس، أن الجائزة لا تمثل لها شيئا.
وأشارت إلى أنها أجرت اتصالا هاتفيا بوالدة “زينة” طفلة بورسعيد، للاستفسار منها عن تصريحاتها حول تكريمها فأكدت أنها لم تصدر أي تصريحات حول ذلك.
من جانبه، قال عبد الله فضل، مدير العلاقات العامة بنادي الطيران، إن أسماء الشخصيات التي تم تكريمها وافق عليها أعضاء النادي وهو إجراء اعتيادى يتم كل عام، مشيرا إلى أنه قدم استقالته بعد الحملة الشعواء على الفنانة فيفى عبده وتبرؤ قيادات النادي من الواقعة.
وأكد أن تكريم الفنانة فيفى عبده لم يكن على الأم المثالية، مشيرا إلى أن فيفى عبده هي الفنانة الوحيدة التي التزمت بالحضور.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.