مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / أهل المغنى / كارول سماحة تتوّج في مسابقة ‘الميما ميوزك أورد’ بأفضل كليب عن أغنيتها ‘واحشاني بلادي’

كارول سماحة تتوّج في مسابقة ‘الميما ميوزك أورد’ بأفضل كليب عن أغنيتها ‘واحشاني بلادي’

كتب : عمرو هلال
حصدت الفنانة كارول سماحة جائزة “الميما” عن فئة أفضل فيديو كليب عن أغنيتها “واحشاني بلادي” للمخرج تيري فيرن الذي فاز بجائزة أفضل مخرج عن الأغنية نفسها. وأعلنت الفنانة اللبنانية خبر فوزها بالجائزة بشكل رسمي عبر حسابها على تويتر.
وشكرت سماحة متابعيها على دعمهم الدائم لها وتصويتهم الذي أهداها الفوز. وسيقام حفل التكريم لجوائز مسابقة “الميما ميوزيك أورد” في أول شهر يونيو المقبل.
وأغنية “وحشاني بلادي” هي من ألحان موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب وكلمات محمد جمعة وتوزيع جان ماري رياشي.
وكان كليب الأغنية الفائزة قد تناول فكرة اتحاد الدول العربية في مواجهة الصعوبات والتحديات والمحن التي يمر بها الوطن العربي بحثا عن الحرية، وتم تصويره في منطقة صحراوية بالقاهرة بمشاركة أكثر من 500 شخص.
واختارت شركة مصر للطيران الأغنية لتكون الفيديو الترويجي الرسمي على متن رحلاتها.
كما حصل ألبوم “الليلة” للنجم المصري عمرو دياب على جائزة أفضل ألبوم وحصل الفنان الشاب رامي جمال على جائزة أفضل مطرب شاب، ودنيا سمير غانم أفضل مطربة شابة، وأحمد جمال وهالة القصير أفضل مطربين صاعدين.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.