مختارات
الرئيسية / أخبار الكبار / “كمل جميلك”: جمعنا 26مليون استمارة لترشيح السيسى رئيسا

“كمل جميلك”: جمعنا 26مليون استمارة لترشيح السيسى رئيسا

أعلنت حركة “كمل جميلك” المطالبة بترشيح الفريق أول عبد الفتاح السيسى لرئاسة الجمهورية، فى بيان لها عن تجميع 26 مليون استمارة.
وأكد عبد النبى عبد الستار المتحدث الرسمى للحملة على استمرار الحملة فى جمع التوقيعات، من مختلف المحافظات حتى 20 يناير، تعلن بعدها الأعداد النهائية بعد حصرها ومراجعتها لضمان عدم التكرار.
وأشار عبد الستار إلى أن الحصر المبدئى للاستمارات أكد نجاح الحملة فى جمع 26 مليون استمارة، وجاءت القاهرة والغربية والمنوفية والدقهلية وكفر الشيخ والقليوبية والجيزة وأسيوط وقنا فى مقدمة المحافظات، التى شهدت إقبالا من الجماهير على التوقيع على استمارات الحملة.
وأوضح أن هناك لجنة تتولى مسئولية تلقى الاستمارات من المحافظات ومراجعتها، تضم المستشار جمال سليمان الأمين العام ومحمود موسى المدير التنفيذى، واللواء متولى الشريف مسئول الاتصال والمتابعة وأسامة درويش مسئول المؤتمرات، وباسم الخواص مسئول التنظيم، ونورا عبد المنعم مسئول العضوية.
ومن المقرر إعلان الأعداد النهائية للتوقيعات الضاغطة على السيسى للترشح للرئاسة فى مؤتمر صحفى عالمى عشية 25يناير، تمهيدا لنزول الجماهير يوم الاحتفال بالثورة، لمطالبة الفريق السيسى بالترشح للرئاسة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.