مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / أهل المغنى / ليلى غفران تلغي حفلاتها برأس السنة في تونس بسبب تهديدات بتفجيرات إرهابيّة
ليلى غفران

ليلى غفران تلغي حفلاتها برأس السنة في تونس بسبب تهديدات بتفجيرات إرهابيّة

أعربت الفنانة، ليلى غفران، عن حزنها الشديد بسبب إلغاء حفلين كانت تستعدّ لتقديمهما فى تونس بمناسبة إحتفلات رأس السنة، بعد التهديدات التي أُطلقت وتوعّدت بتفجيرات إرهابية في حال أقيمت إحتفالات في هذا اليوم، ما جعلها تضطر لإلغاء الحفلات والبقاء في مصر.

وقالت ليلى : “قلبي يملأه الألم بسبب التفجيرات التي شهدتها مديرية الأمن في بمحافظة المنصورة في مصر، والتي إستهدفت ضباط الشرطة والعاملين في الداخلية، حقًا أندهش من تواجد الناس في منازلهم بعد هذا الحادث البشع”.
وأضافت : “كان من الضروري أن يعلن الشعب المصري موقفه بوضوح لمناهضة هذا الإرهاب، ولهذا لا بدّ للناس أن تنزل إلى الشوارع لرفض هذا العنف والإرهاب الذي تمارسه جماعة الأخوان ضدّ الشعب المصري والشرطة والجيش اللذين يضمنان الأمن للشارع”.

وقالت غفران في سياق حديثها : “من غير المقبول أن يصمت الناس تجاه هذه المحاولات التي تستهدف الشرطة وتقضي على عناصرها بهدف الإخلال بالأمن حتى تتمكّن هذه الجماعات من تنفيذ جرائمها من دون رادع ولا جهات تواجههم”.
 
واستكملت : “ما يحدث من عنف وإرهاب جعلني في حالة نفسية سيئة، لأنني أضع نفسي مكان مكان أمهات الضحايا، خصوصًا أنني واجهت هذا الشعور المؤلم وأعرف جيدًا مدى صعوبته، لهذا أدعو المصريين للإتحاد ضدّ الإرهاب ومساعدة الشرطة والجيش لتنفيذ خارطة الطريق والسير في طريق الإصلاح لتعود مصر إلى مكانتها وأمانها”.

وعن ألبومها قالت : “أستعدّ لطرح طبعة جديدة من ألبوم “أحلامي” لتلبية حاجة السوق بعد أن أخبرني الموزعون أن الجمهور يطلبه ويسأل عنه باستمرار”.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.