مختارات
الرئيسية / اقتصاد / متروبوليتان تفوز بالجائزة الذهبية للجودة

متروبوليتان تفوز بالجائزة الذهبية للجودة

حصلت شركة متروبوليتان للإستشارات المالية على الجائزة الذهبية من المؤسسة الاوربية للجودة كأفضل شركة استشارات ائتمانية ومالية فى مصر.
تتسلم “متروبوليتان” الجائزة مع باقي الفائزين فى مجالات مختلفة عن عام ٢٠١٣ فى المؤتمر الدولي للمؤسسة  بفرانكفورت – ألمانيا في ١٣ إبريل القادم.
وأكد خالد نجاتى رئيس مجلس إدارة الشركة أنه من المقرر أن يحضر حفل التكريم عدد كبير من الشركات فى قطاعات مختلفة من 72 دولة حول العالم , ومن المقرر أن يقوم  رواد الاعمال الذين سيتم تكريمهم فى هذه الحفل بعرض العوامل التى ساعدت شركاتهم  على تحقيق هذا المستوى من الجودة والتميز .
وأوضح  نجاتى أن المؤسسة الأوربية للجودة تستند إلى مجموعة من المعايير فى اختيار الفائزين ومنها مدى رضا العملاء عن الخدمات المقدمة اليهم ’ وتحديث وسائل الاتصال بالعملاء والتحليل المالى للبيانات,والهيكل الوظيفى بالمؤسسة , والتخطيط والتوسعات الداخلية والخارجية للمؤسسة,والموارد البشرية وتدريب العاملين ,واعداد قواعد بيانات العملاء وسهولة التواصل معهم .
وأكد نجاتى أن هذا التتويج أولاً بفضل الله تعالي وتوفيقه ثم بمجهود العاملين فى الشركة الذين يعملون على تقدم وتطور  أداء  العمل  , مشيرا إلى أنه هذا  ليس فقط تتويجاً للشركة التي أصبحت الأن تأخذ شكل المؤسسة ولكنها تتويجاً للمؤسسات الماليه التي نتعامل معها كذلك و الذين لم نكن لنصل إلي هذا المستوي إلا بتعاونهم الصادق معنا.
وتعقد المؤسسة الاوربية الدولية للجودة مؤتمرها رقم  27 هذا العام  بحضور عدد كبير من العاملين فى القطاع التجارى والاقتصادى والسلك الدبلوماسى والأكاديمين وبحضور وسائل الاعلام العالمية.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.