مختارات
الرئيسية / منوعات / مجموعة “باباروتي كافيه” الإمارتية تحتفل بالذكرى الأولى لانطلاقها بالقاهرة

مجموعة “باباروتي كافيه” الإمارتية تحتفل بالذكرى الأولى لانطلاقها بالقاهرة

كتبت : لميــاء مخيمرسـيدة الأعمال رشا الظنجاني

تحتفل مجموعة “باباروتي كافيه”، بالذكرى السنوية الأولى لنجاح المجموعة في القاهرة، يوم الأحد المقبل 30 مارس، بحضور رئيس مجلس إدارة ومالكة المجموعة سيدة الاعمال الاماراتية رشا الظنحاني.

 “باباروتي” من أهم العلامات العاملة في قطاع الأغذية والمشروبات وتوفر قائمة أصناف منتجاتها، وتمتلك قرابة 300 محل تجاري لبيع الأطعمة والمشروبات الساخنة والباردة موزعة في منطقة الشرق الأوسط.

وقالت رشا الظنحاني رئيس مجلس الإدارة والمالك لمقاهي “باباروتي”: نعرب عن بالغ سعادتنا باحتفال الذكرى الأولي لافتتاح فرعنا بالقاهرة الذي يعتبر أحد المراكز التجارية المعروفة وإحدى الوجهات العائلية المفضلة، في الوقت الذي نحرص فيه على عرض تشكيلة أصنافنا التي يجد فيها الجميع ما يناسبهم”.

ويقوم مفهوم العلامة على الجمع بين الخبز المحلى بكراميل القهوة مع مشروبات القهوة اللذيذة، ليحقق إقبالاً واسعاً وسريعاً، الأمر الذي ساعد الشركة على تحقيق الانتشار السريع.

 وتقوم “باباروتي” بافتتاح 8 أفرع جديدة لها كل عام في المتوسط، لتصبح بذلك واحدة من أسرع العلامات التجارية العاملة في مجال الأغذية والمشروبات في المنطقة.

سيدة الأعمال رشا الظنجاني

سيدة الأعمال رشا الظنجاني

 

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.