مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / أهل المغنى / محمد ضياء في دويتو مع هدير “من غير مجاملة” علي مزيكا

محمد ضياء في دويتو مع هدير “من غير مجاملة” علي مزيكا

كتبت : هاله حافظ

تبدأ قوات مزيكا مطلع الأسبوع المقبل إذاعة كليب “من غير مجامله”  للمطرب محمد ضياء والصوت الجديد هدير، والكليب من إخراج جميل جميل المغازي في ثالث تعاون بينه وبين محمد ضياء.

وقال الفنان محمد ضياء انه سعيد جدا بالتعليقات التى وصلته عن الكليب بعدما أذاعته قنوات مزيكا على قناتها الخاصه باليوتيوب، وتمنى ان تكون نفس التعليقات الإيجابيه عند عرض الكليب على مزيكا.

وقال ضياء انه اصر على ان تشاركه الصوت الجديد هدير مهران فى الكليب لسببين الاول انها ابنة صديقه محمد نجيب والذى عرض عليه سماع صوتها وعندما استمع لها وجدها صوت رائع ويستحق المساعده وخاصة فى ألبومها الموجود حاليا بالاسواق .
وعن تعاونه مع المخرج جميل جميل المغازى للمره الثالثه على التوالى قال انه يرتاح للتعاون مع جميل جدا كما انه واحد من اهم مخرجي الكليب بالوطن العربي .
فى حين قالت المطربه الصاعده هدير مهران انها سعيده جدا بأن يكون اول كليباتها مع فنان بحجم محمد ضياء والمخرج جميل المغازى واتمنى ان يعجب المشاهدين
وأضافت “بالرغم من غنائى لفتره طويله الأ اننى اعتبر هذا الكليب هو شهادة ميلادى الفنيه كما أننى استعد حاليا لتصوير أغنيه سنجل بعنوان”مش حساك” مع المخرج جميل المغازى أيضا” .

هدير3

هدير2

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.