مختارات
الرئيسية / جمال و موضة / مدرب المشاهير مصطفى أكشن : أتحدى أطباء التجميل واستطيع نحت القوام بدون تدخل جراحى
مصطفى أكشن ووفاء عامر

مدرب المشاهير مصطفى أكشن : أتحدى أطباء التجميل واستطيع نحت القوام بدون تدخل جراحى

حوار : نشوى بركات
كل يوم مصر تخرج شباب مشرف يبهرنا فى مجاله ضيفنا شاب شق طريقه بنفسه هو بطل العالم فى (الكيك بوكسنج) مصطفى كمال او كما يلقبه اصدقاؤه والوسط الفنى مصطفى اكشن مدرب المشاهير حيث برع فى هذا المجال وبدأ هذا التحول عندما كان فى احدى المباريات الدوليه واصيب مصطفى على يد لاعب عالمى تعمد اصابته اصابه بالغه ظل يعالج على اثرها عدة سنوات وبكل اسف اوقفته عن اللعب لكنها ابدا لم توقف احلامه فقد تغلب سريعا على الازمه وابتكر نوع جديد لا يوجد فى عالمنا العربى .
فقط استسلمت النساء للاطباء مؤخرا بطريقه جنونيه واصبحت موضه وهوس التكميم و شفط الدهون ولا يعلمون ان مثل هذه العمليات اضرارها اكثر من نفعها لكن ” اكشن ” ظهر علينا بتكنيك خاص جدا تميز وانفرد به وهو نحت الجسد بالرياضه.
الان تستطيعى ان تكونى (كيرفى) وهو المسمى للجسد المثالى الان للنساء .. فقط كل ما عليكى ان تستسلمى وتلتزمى بكل ما يوجهك له المدرب المختص بهذا النوع من النحت ..
التفاصيل في هذا الحوار ..
* من بطل العالم فى كونغوفو إلى أهم منسق قوام .. كيف جدث هذا؟
** كنت بطل عالم كيك بوكسينج ولاعب منتخب مصر واعتزلت بعد أصابة فى رجلى الشمال واتجهت للتمرين.
*تستخدم دايما كلمة بدى ميوزيك يعنى ايه؟
Body music** ده اسلوب فرنسى أمريكى يتبعه كل نجمات هوليود وكمان بدأ ينتشر فى جيمات العالم والغرب وكلن بدون دراسه آلان الموضوع لازم تكون حاصل على شهادة البودى.
* ما الفرق بينك وبين اى مدرب عادى ؟
* أنا مدرب تنسيق قوام Body reshape وهذا أسلوب جديد من نوعه في مصر واخذت كورسات بالخارج ومصر فيها مدربين ، لكن مدربين كمال أجسام أو فيتنس وهذا بعيد كل البعد عن الميوزك فورم وتنسيق القوام.
*من دربت من المشاهير؟
** هيفاء وهبي و دوللى شاهين والمطرب رامى صبرى و ساندى التونسية والمنتج مدحت العدل وهدى والإعلامى أحمد رجب برنامج مهمة خاصة و الفنانه بدريه طلبه والفنانه جميله عزيز والماكير السينمائى تامر دهب والمطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم و الفنانه امل رزق و الفنانه عبير محمود و منه جلال و يورا محمد ملكه جمال اسكندريه والفنانه وفاء عامر و المنتج سعيد امام وكتير من الفنانين الصاعدين.
* من اكثر فنانه اتعبتك ولم تكن ملتزمه ومن هى الفنانه التى تعتبرها رياضيه وتهتم جدا بمظهرها؟
** دوللى شاهين لأنه ليس لديها دهون وكان لازم تكبر مناطق في جسمها وهذا أصعب شغل أن شخص ليس ممتلءويعمل فورمه. والفنانة الكبيرة وفاء عامر لكن عن سؤالك فنانه غير ملتزمه او متعبه لايوجد لانى أرفض التعامل من الاساس مع شخص غير ملتزم مهما كان أسمه وبالفعل انهيت تدريب مع شخصيات معروفه كتير لان فى النهايه هذا العمل يحمل توقيعى وانا دائما ابدأ أى عمل لكى أكون رقم واحد.
* من هن الفنانات اللاتي استطعت تغيرهن تغيرا جذريا من ناحية القوام ؟
** بفضل الله انا اثق تماما فى عملى ومن تغيروا بالرياضه فقط كثيرات وفاء عامر، بدريه طلبه، هدى،دوللى شاهين،رحاب الجمل وكثيرات لا اتذكر الجميع الان.
* كنت بدأت مبادره للاطفال الايتام كلمنى عنها وما هى الصعوبات التى واجهتك؟
** هذه أول مبادرة وحمله لتحويل الاطفال الأيتام بالملاجى إلى أبطال رياضين والصعوبات هى عدم الدعم من الدولة ودور الايتام والمجتمع والتمويل لهذه المبادره من رجال الاعمال وارسلت بالفعل مذكرة لوزيرة التضامن الاجتماعي وفى انتظار الرد.
* فى مجالك هل مطلوب انك تطور من نفسك باستمرار؟
** طبعا كل يوم فى تطوير فى مجالى الرياضى ولازم أدرس الجديد علشان كي استفيد فى شغلى .من ناحيه اخرى فى مجال مثل هذا كل يوم يكون فى جديده ويجب أكون فاهم شغلى ومتابع بدقه وحرفيه كل جديد.
* ماهو الحلم الذى تريد تحقيقه فى مجالك؟
** اكون رقم 1 فى مجالى وبرنامج تلفزيوني اعرف الناس أهمية تنسيق القوام.
* انت ضدد عمليات الشفط والتكميم هل هو مجرد تنافس ام انك تستند على اساس علمى؟
** لا يوجد منافسه بيننا لأن الرياضه ثابته وموجودة فى كل العالم ولكن فى مصر صارت موضه لعدم ثقافه الشعب المصري ولكن هناك أخطاء أدت إلى الموت فى عمليات التكميم والشفط وأيضا ترجع بعد فترة معينه.
*من وجهة نظرك ما هو اكبر عيوب فى جسد المرأة المصريه ولازم تتغلب عليها؟
** الهيبس والأرداف.
* صرحت من قبل أنك تتحدى اطباء التجميل وتستطيع نحت القوام بدون تدخل جراحى اذا التزم المتدرب بتوجيهاتك هل لازلت عند التحدى؟
** طبعا .. ويسعدنى جدا ان اساعد اى شخص قرر انه يشتغل ويطور ويغير من نفسه وهذا دورى انى اساعده وانا ” قد التحدى” جدا.
………………..
اذا نطلق من خلال موقع مجلة الكبار هذا التحدى و نطلب اثنين لديهما زياده فى الوزن وعدم تناسق فى القوام وتقوم بتدريبهم ونتابع معك خلال فتره التغيير كل المطلوب ان اى شخص يريد ان يشارك فى المنافسه يراسلنا على الصفحه الرسميه على الفيس بوك وسوف نختار الشخصيات المناسبة للتحدى ونصلها للكابتن مصطفى كمال ونتابع معكم اسبوعيا التغير بتقارير وصور حيه.

received_1232441460161128

received_1232441286827812

received_1232441183494489

received_1232441003494507

 

received_1232439353494672

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.