مختارات
الرئيسية / اقتصاد / مصر للطيران للصيانة والاعمال الفنية تفتتح هنجر 5000 في خطة تطوير وإنشاء هناجر جديدة بالشركة

مصر للطيران للصيانة والاعمال الفنية تفتتح هنجر 5000 في خطة تطوير وإنشاء هناجر جديدة بالشركة

كتبت : لمياء مخيمر

افتتح المهندس أبو طالب توفيق رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة هنجر 5000 وذلك بعد الانتهاء من أعمال التجديد اللازمة لإستيعاب الطائرات ذات الطراز المتوسط لإجراء مختلف أعمال الصيانة عليها من كشوفات وتعديلات بعد إعتماده من سلطة الطيران المدني المصري.

وأضاف أبو طالب أن الشركة كانت في حاجة لإستغلال مساحة الهنجر خاصة بعد البدء في عمليات إحلال وتجديد بعض الهناجر،حيث كان يستخدم هنجر 5000 كمخزن للمحركات ، وأشار أن هذة خطوة إيجابية نحو إستيعاب طلبات الصيانة المتزايدة من العملاء وفي ذات الوقت إتمام عمليات الصيانة المجدولة لطائرات مصر للطيران ، فقد تم توفير جميع التجهيزات اللازمة للهنجر من إضاءة ومعدات إطفاء الحريق وإصلاحات الأسقف والأرضيات لرفع كفاءة الهنجر،هذا وقد تم بالفعل تشغيل الهنجر حيث استقبل طائرتين تابعتين لمصر للطيران لتنفيذ صيانة ثقيلة .

هذا ومن المخطط أن تبدأ الشركة في إنشاء هناجر جديدة للصيانة ولدهان الطائرات ليصبح اجمالي عدد الهناجر بالشركة (9) وذلك لتلبية الطلبات المتزايدة من شركات الطيران نظراً لما تتميز به الشركة من سمعة طيبة وأداء مهني رفيع المستوي للإطقم الفنية ،كما أكد ابو طالب على ضرورة إلتزام الإدارة بتنفيذ خطط التطوير المستقبلية وإستغلال كافة الوسائل المتاحة لرفع الإمكانيات الفنية بجميع المواقع لدعم عمليات الصيانة والعمرات .

جدير بالذكر أن هناجر الطائرات حجر الزاوية في أعمال الصيانة وان الشركة تمتلك عدد 4 هناجر تؤهلها للقيام بكافة أعمال الصيانة اللازمة لأسطول مصر للطيران بالإضافة لطائرات العملاء من مختلف الدول كما تتنوع الطاقة الاستيعابية لكل هنجر من حيث عدد الطائرات ونوع الطرازات التي تتم صيانتها وعمرتها داخل كل هنجر.

 

 

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.