مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / مصطفى شعبان ينفي علاقته باللبنانية قمر وأبنها

مصطفى شعبان ينفي علاقته باللبنانية قمر وأبنها

مصطفى شعبان

مصطفى شعبان

ليست المرة الأولى التي تتعرض اللبنانية قمر لموقف هذا، فالممثل المصري مصطفى شعبان استاء من الشائعات التي تخرج تؤكد زواجه السري من المغنية اللبنانية وحملها منه.
وأكد شعبان أنه لا يعرف قمر من قريب أو بعيد، ولا يتذكر أي عمل فني لها، وتعجب كثيرا من إقحام اسمه في هذا الأمر، وقال: “هذه الشائعات لم تؤثر على مسيرتي الفنية، فأنا معرض لمثل هذه الأمور بشكل دائم”.

وتابع الممثل الشهير: “قمر لم تجرؤ على تحريك دعوى قضائية ضدي، فهي لا تحمل أي دليل على ادعاءاتها واتهامها الغريب ضدي، وفي حال ازدياد هذا الأمر سألجأ للقضاء متهمها بالتشهير بسمعتي”.
ومن جانبها، قمر أكدت أنها حامل من ممثل مشهور ولكنها ترفض التصريح باسمه حاليا حتى لا يتعرقل مشوارهما الفني.
وانطلقت الشاشعات التي تؤكد ارتباط الثنائي من لبنان، فالصحف اللبنانية أكدت
أن قمر تزوجت من مصطفى شعبان منذ عام تقريبا، خاصة بعدما توجه الممثل لبيروت في إجازة قضاها مع قمر في بيتها بالجبل، وزاد من انتشار الشائعة هو حمل قمر.
شعبان سبق وتزوج مسبقا من فتاة من خارج الوسط الفني وانتهى زواجهما بعد أشهر، أما قمر فسبق وأنجبت طفل “جيمي حمادة” وأدعت أنه ابن المنتج الفني جمال مروان، وأجريا فحوصات الـ DNA ليثبت كذبها.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.