مختارات
الرئيسية / اقتصاد / مكسب لإدارة المشاريع ” 100 مليون دولار استثمارات خليجية بمعرض النخبة العقارى يوليو المقبل”

مكسب لإدارة المشاريع ” 100 مليون دولار استثمارات خليجية بمعرض النخبة العقارى يوليو المقبل”

  • كتبت : لمياء مخيمر
    أكد عبدالله الهران الرئيس التنفيذي لشركة مكسب لإدارة المشاريع، مشاركته في معرض النخبة العقاري الذي تستضيفه القاهرة ولأول مرة وتنظمه مجموعة إسكان جلوبل الدولية تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات خلال الفترة من 19 وحتى 23 يوليو المقبل بمشاركة متميزة من شركات مصرية وعربية ودولية ضخمة تطرح خلاله مجموعة من المشاريع العقارية والفرص الاستثمارية وتكشف عن اسثمارات ضخمة سيتم تنفيذها داخل السوق المصرى.

وكشف الهران عن تطلعة لدخول السوق المصرى باعتبارة أكثر الأسواق جذبا للاستثمار في الوقت الحالى.

ولفت إلى أن السوق المصري يعتبر فرص واعدة للمستثمربن فى منطقة الخليج العربى، ويعود بعوائد مجزية للاستثمار في هذا السوق خصوصاً في ظل التشجيع الحكومي والتسهيلات الرسمية التي طرحتها القيادة المصرية مؤخراً لاستدراج الاستثمارات كما أن لمصر قيمة خاصة في نفوس المستثمرين الخليجيين والكويتيين، قائلا: نحن في شركة مكسب سنعلن خلال مشاركتنا في معرض النخبة في دورته الحالية عن استثمارات عقارية ضخمة بحوالي 100 مليون دولار عبارة عن إقامة مجمع تجاري ضخم بالإضافة إلى الدخول في مجال الوحدات السكنية الصغيرة.

وقال الهران إن معرض النخبة العقاري الفعالية الأبرز والأضخم في الكويت وتخطت سمعته الكويت ويعتبر من أهم المعارض العقارية في منطقة الخليج العربي وتشارك فيه كبرى الشركات الخليجية بشكل دوري، ونحن في شركة مكسب نخطط بالفعل للدخول في السوق المصري منذ سنوات ولكن كنا ننتظر الفرصة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.