مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / ملكة جمال مصر سارة أبو فاشا تتصدر الإعلان الترويجي والدعاية للفيلم الأمريكي”الحياة المتلبسة”

ملكة جمال مصر سارة أبو فاشا تتصدر الإعلان الترويجي والدعاية للفيلم الأمريكي”الحياة المتلبسة”

خاص لـ ” الكبار ”

تصدّرت ملكة جمال مصر،سارة أبو فاشا، الإعلان الترويجي والدعاية للفيلم الأمريكي المنتظر طرحه قريباً في دور العرض العالمية”الحياة المتلبسة”،والذي يعتبر رابع تجربة سينمائية لها، في الوقت الذي تأخذ فيه قسطاً من الراحة لتقييم حياتها الفنية الحالية والوقوف على مستقبلها في عالم ملكات الجمال والسينما من ناحية أخرى.
سارة تحدّثت عن أهمية الفيلم من خلال دورها المثير للجدل لفتاة تقرّر خيانةزوحها مع صديقه المقرّب، ومع تطوّر العلاقة تضبط متلبّسة في أحضان عشيقها،لتتحوّل الأحداث في ظل مفاجآت غير متوقّعة.
و أشارت سارة، المقيمه في الولايات المتحدة، : الفيلم مليء بالأحداث المبتكرة، ولا أستطيع الكشف عن الأحداث المؤثرة بحسبت عليمات القائمين عليه حتى يتمّ العرض .
و أضافت أنّ العمل هو أول بطولة لها، بعد 3 أفلام قدّمتها في الفترةالماضية، وهذا ما يجعلها تعيش أياماً فاصلة في حياتها، بإنتظار ردود الأفعال، بالإضافه إلى أنّها مرشّحة لجائزة أفضل ممثلة في المهرجان الدولي للموسيقى والسينما، حيث وصلت إلى المنافسات النهائية، وهو أمر يجعلها تعيش في حالة إشتياق للجائزة، او ستهديها لبلدها مصر التي تتشوّق للعمل فيها في الفترة المقبلة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.