مختارات
الرئيسية / اقتصاد / مليار جنيه استثمارات جديدة لـ «ماكدونالدز»
لوجو ماكدونالدز

مليار جنيه استثمارات جديدة لـ «ماكدونالدز»

كشف علاء فتحى، مدير عام شركة «مانفودز – ماكدونالدز مصر»، أن الشركة تعتمد إستراتيجية طموحاً طويلة الأجل تقوم على ضخ استثمارات جديدة بنحو مليار جنيه خلال السنوات السبع المقبلة ومضاعفة عدد الفروع بحلول 2020، وتحقيق الانتشار الجغرافى الجيد بجميع مدن ومحافظات الجمهورية، بالإضافة إلى إجراء عمليات تحديث وتجديد للفروع القائمة.
وأشار إلى أن هذه الخطة الطموح لم ولن تتغير بسبب الأحداث الصعبة التى تمر بها البلاد حالياً. ولفت إلى أن شركته تنتهج أيضاً إستراتيجيات قصيرة ومتوسطة الأجل تستهدف من خلالها متابعة الأداء وتطوير آليات العمل داخل المطاعم ومتابعة حجم المبيعات ومعدلات الربحية المحققة.
وأشار فتحى إلى أن الشركة لديها خطة لزيادة عدد المطاعم صديقة البيئة، وذلك لأن فرص النمو ما زالت واعدة بالسوق المحلية، مشيراً إلى أن الشركة لا تسعى إلى غزو أسواق جديدة سواء بالدول العربية أو الأفريقية، مشدداً على أنها تكتفى بتلبية احتياجات السوق المحلية حالياً، حيث إنها الأكثر جذباً.
تم افتتاح أول مطعم لـ«ماكدونالدز» فى مصر عام 1994، وتقدم «ماكدونالدز» خدماتها من خلال 72 مطعماً بنهاية 2012، وصلت إلى نحو 76 فرعاً بنهاية العام الحالى، منتشرةً بجميع أنحاء الجمهورية.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.