مختارات
الرئيسية / للرجال فقط / نصائح للزوج .. ابحث عن وسائل جديدة للمتعة الجنسية مع زوجتك

نصائح للزوج .. ابحث عن وسائل جديدة للمتعة الجنسية مع زوجتك

تفقد الزوجة الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوج إذا توقف الرجل عن البحث عن وسائل جديدة للمتعة الجنسية، فالزوجات يشعرن بالضيق في حالة قيام الأزواج بممارسة الجنس بطريقة واحدة على مدى سنوات الزواج؛ لذلك يجب التجديد دائما في العلاقة الحميمية بين الزوجين.
فعلى سبيل المثال تشعر الزوجة بالملل إذا ما كانت ممارسة العلاقة الحميمية بينها وبين الزوج في نفس المكان لفترة طويلة جدا، والحلول لهذه المشكلة وفقا لاستشاري علم النفس أحلام علي، بسيطة؛ فالغرف في المنزل متعددة والخيارات مفتوحة، أما إذا تعذر ذلك فتغيير الستائر في نفس الغرفة أو استبدال الألوان المستخدمة في الدهان قد تساعد على كسر الروتين والملل.
وأشارت “أحلام” إلى أن أكثر أسباب الخيانة الزوجية هي الملل وعدم التجديد في ممارسة العلاقة، لذلك تنصح الرجال بالتجديد والإبداع في الحياة الجنسية؛ لأن العلاقة الزوجية يفترض أن تمتد لسنوات طويلة، لذلك لا يجب أن يسمح للملل بالتسرب إلى الحياة.
المشكلة الأخرى في هذا السياق هي أن الزوج قد يكون من النوع الذي لا يتكلم أثناء ممارسة العلاقة، هذا الصمت المطبق قد يدفع الزوجة إلى فقدان الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمية مع الزوج، أو قد يؤدي إلى فقدان الشهوة الجنسية عند المرأة؛ فالمرأة تشعر بالضيق إذا ما قام الزوج بإعادة نفس الكلام أثناء ممارسة الجنس حتى يصبح الموضوع بالنسبة لها شريطا يعاد كل مرة أثناء العملية الجنسية، لذلك ينصح الرجال بتغيير الجمل المستخدمة من حين لآخر لكسر الملل والروتين.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.