مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / نور الكاديكي تجتاز أحزانها وتعود للفن من جديد

نور الكاديكي تجتاز أحزانها وتعود للفن من جديد

عادت الفنانة الليبية نور الكاديكي من جديد لمواصلة مشوارها الفني، بعد أن تجاوزت أحزانها على فقدان والدها في شهر نوفمبر الماضي، وكانت نور قد أعلنت عن إعتزالها الجزئي للفن بسبب حالة الحزن التي انتابتها وقتها وسافرت إلى ليبيا لتلقي العزاء في الفقيد.

وكانت نور مرشحة للمشاركة في بطولة المسلسل الجديد “قلوب” والمقرر عرضه نهاية فبراير المقبل، وبعد أن وقعت عقود إشتراكها في العمل، بل وحضرت أكثر من بروفة مكتب، إلا أنها اضطرت للإعتذار عن المسلسل والسفر إلى ليبيا.

وتحاول ملكة جمال ليبيا السابقة نسيان أحزانها بالإنخراط في العمل واستكمال مشوارها الفني، حيث تقرأ عدد من السيناريوهات المعروضة عليها.

يذكر أن آخر أعمال نور الكاديكي مسلسل “ألف سلامة” والذي عرض في رمضان الماضي من بطولة أحمد عيد، أحمد خليل، منى هلا، أحمد صيام، صبري عبدالمنعم، وجيهان قمرى، من تأليف فيصل عبدالصمد، وإخراج حسام النبوى.

نور الكاديكي

نور الكاديكي1

نور الكاديكى1

نور الكاديكى2

نور الكاديكى3

نور الكاديكى4

نور الكاديكى5

نور الكاديكى6

نور الكاديكى7

 

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .