مختارات
الرئيسية / اقتصاد / هشام عكاشة : 2مليار دولار حجم السيولة الدولارية بالبنك الأهلى
هشام عكاشة

هشام عكاشة : 2مليار دولار حجم السيولة الدولارية بالبنك الأهلى

 قال هشام عكاشة، رئيس البنك الأهلى المصرى، إن “حجم السيولة الدولارية بالبنك تتجاوز 2 مليار دولار”، لافتًا إلى ارتفاع حجم محفظة الودائع بالبنك الأهلى إلى 371 مليار جنيه، بنهاية مارس الماضى.

وأضاف “عكاشة”، إن إجمالى قروض المشروعات الصغيرة والمتوسطة ارتفع من 9.8 مليار جنيه فى 30 يونيو 2013 إلى 11.7 مليار جنيه – فى نهاية مارس 2014 ، مضيفًا أن حجم محفظة القروض بالبنك الأهلى المصرى ارتفع إلى 118 مليار جنيه بنهاية الربع الثالث من السنة المالية الحالية من 113 مليار جنيه فى 30 يونيو 2013، بزيادة قدرها 5 مليارات جنيه خلال 9 أشهر.

كان رئيس البنك الأهلى المصرى قد قال ، إن معدل تسعير المخاطرة فى الأسواق العالمية الخاص بمصر cdsسجل 2.5% ما قبل 25 يناير 2011 ووصل أعلى معدل له فى 30 يونيو 2013 بنسبة 9%، وانخفض تدريجيًا مرة أخرى ليصل إلى 3.5% حاليًا وذلك بالتوازى مع تحسن التصنيف الائتمانى لمصر.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.