مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / هواوي تحصل على جائزة “الحل الأكثر ابتكارًا للنظام الفرعي الافتراضي للوسائط المتعددة لبروتوكول الإنترنت” وأفضل “منتج للصوت عبر تكنولوجيا التطور طويل الأمد” في المنتدى العالمي للنظم الفرعية للوسائط المتعددة لبروتوكول الإنترنت لعام2014
هواوى

هواوي تحصل على جائزة “الحل الأكثر ابتكارًا للنظام الفرعي الافتراضي للوسائط المتعددة لبروتوكول الإنترنت” وأفضل “منتج للصوت عبر تكنولوجيا التطور طويل الأمد” في المنتدى العالمي للنظم الفرعية للوسائط المتعددة لبروتوكول الإنترنت لعام2014

خاص لـ ” الكبار “

أعلنت شركة هواوي إحدى الشركات الرائدة عالميًا في مجال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، أنها حصلت على جائزة “الحل الأكثر إبداعًا للنظام الفرعي الافتراضي للوسائط المتعددة لبروتوكول الإنترنت” (IMS) وذلك على خلفية حلها السحابي IMS، وجائزة “أفضل منتج للصوت عبر تكنولوجيا التطور طويل الأمد” (VoLTE) بفضل حلها المتواصل (E2E) لنقل الصوت والصورة عبر تكنولوجيا الجيل الرابع لشبكات المحمول في المنتدى العالمي للنظم الفرعية للوسائط المتعددة لبروتوكول الإنترنت لعام 2014 في برشلونة بإسبانيا. وتقر الجائزتان تقدم هواوي المطرد في تصميم وتنفيذ استراتيجيتها لافتراضية الشبكة الرئيسية، فضلاً عن التزامها ومساهماتها في نشر تكنولوجيا الجيل الرابع عالميًا، بما يؤكد ريادتها في صناعة نقل الصوت والصورة عبر تكنولوجيا الجيل الرابع.

حل هواوي السحابي IMS:

ويدعم حل IMS السحابي من هواوي خدمات لأجهزة هواوي FusionEngineoff-the-shelf (COTS) وأجهزة الأطراف الأخرى القياسية. وهو يعمل على البنية التحتية لنظام التشغيل السحابي FusionSphere من هواوي كخدمة (IaaS) ذات تطبيقات افتراضية من أجل تحقيق خصائص الشبكات ذات الوظائف البرمجية المختلفة.

ويتيح الحل فك التقارن بين الأجهزة والبرامج من أجل تخصيص الموارد عند الطلب، ورفع مستوى العناصر المنطقية الرئيسية وفقًا للتقلبات المرورية، وتقليص الزمن إلى السوق الذي تستغرقه الخدمات الجديدة. وإضافة إلى ذلك، فهو يلبي المتطلبات الخاصة لشبكات الاتصالات، مثل الوقت الفعلي، والموثوقية العالية، والأداء القوي، والأمن الصارم. كما يدعم الحل البنية القياسية لاقتراضية وظائف الشبكات وOpenStack، ويتكيف مع تعددية الأجهزة/الآلة الافتراضية/IaaS، ويلي سابقه OM ولكن مع التنسيق الكامل.

الفارق الرئيسي في هذا الحل هو قدراته التي تبلغ مستوى عالٍ من الموثوقية، حتى أنه يصل إلى 99.999%، ومثل قدرات أخرى كآليات الإتاحة العالية الوفيرة (HA)، والكشف دون الصحي، ورصد الموارد. كما يوفر الحل دعمًا عبر مختلف المنصات لمساعدة شركات نقل الشبكات على الاستفادة القصوى من استثماراتها. على سبيل المثال، ستتمكن الشركات من نشر معدات COTS على بنية ATCA القائمة بالفعل.

وبنهاية الربع الأول من عام 2014، قامت هواوي بالاشتراك مع عدد من الشركات الأخرى الرائدة في مجال نقل الشبكات بتنفيذ عروض للشبكات الرئيسية الافتراضية من أجل اختبار ثبات المفهوم بنجاح. وقد قامت هواوي في مؤتمر المحمول العالمي لعام 2014 بتجربة اتصال ناجحة باستخدام تكنولوجيا IMS/VoLTE السحابية في ظل الإدارة والتنسيق (MANO) مع تيليفونيكا وتشاينا موبايل.

حل E2E V2oLTE

يغطي حل هواوي E2E V2oLTE الرحلة الكاملة لتطور الاتصال باستخدام الصوت والفيديو عبر المحمول، وهو تطور طبيعي من الشبكات الحالية القائمة على محولات الدائرة إلى الشبكات المستهدفة القائمة على الحل السحابي VoLTE (IMS). وخلال هذا التطور، سيتعين على شركات التشغيل تحسين خبرة المستخدم بخصائص مثل (eSRVCC) من أجل النقل النقي لتغطية الجيل الرابع إلى الجيل الثالث، إلى جانب الصوت والصورة عالية الجودة (HD)، وحزمة الاتصال الثري (RCS)، والاتصالات الموحدة (UC) المتقاربة للمؤتمرات والأعمال. وإضافة إلى توفير الطيف كنتيجة لترشيد الطيف الذي يتسم به حل VoLTE، ستتمكن شركات التشغيل من تحول حل VoLTE إلى نقود من خلال استخدام الاتصالات كخدمة (CaaS) التي تفتح قدرات الاتصالات بالشبكات على جوانب الشبكة والأطراف من أجل تيسير توسيع قواعد مستخدميها وإتاحة خدمات الأطراف الأخرى المحسنة.

وحتى الآن، تم نشر حل هواوي E2EVoLTE في أكثر من 40 شبكة في مرحلة التراجع عبر تحويل الدائرة (CSBF) ويتم حاليًا نشره في أكثر من 21 شبكة في مرحلة VoLTE (القائمة على تكنولوجيا IMS). وسيتم النشر التجاري لحل VoLTE السحابي هذا العام بما أن هواوي تعد إحدى الشركات القليلة التي ستجتاز مرحلة ثبات المفهوم مع العديد من مشغلي المستوى الأول في أوروبا. وإضافة إلى ذلك، تم أول مشروع CaaS مع تشاينا تيليكوم بنجاح، بما ساهم في تقليل الزمن إلى السوق للخدمة الجديدة ليصل إلى شهر واحد.

وقد قالت السيدة يومين ماو، نائبة رئيس وحدة أعمال الشبكات الرئيسية بهواوي “إنه لمن دواعي فخرنا في هواوي أن نتلقى هذه الجائزة لأفضل منتجات تكنولوجيا VoLTE لأنها تعد اعترافًا بنجاحنا في السوق ومساهماتنا في صناعة الاتصالات العالمية. ويلتزم الحل الذي قمنا بتصنيعه بمساعدة شركات التشغيل على مجرد تحويل شبكاتها الحالية للاتصالات النقالة وعلى تحسين خبرة المستخدمين مع تحويل هذه القدرات الشبكية الجديدة إلى نقود”.

وقد عقد المنتدى العالمي للنظام الفرعي للوسائط المتعددة لبروتوكول الإنترنت برعاية Informa، وهو منتدى له تأثير هائل على الصناعة. وتظهر الجوائز الممنوحة لهواوي تقديرًا واسعًا لها من كبار المشغلين والمحللين والإعلاميين في الصناعة. وتعد Informa أكبر منظم ذي ملكية عامة للمعارض واللقاءات في العالم، وقد ساهمت خبراتها في هذا المجال على مدار 20 عامًا في التشجيع على حضور اللقاءات التي تنظمها على مستوى الصناعة.

 

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.