مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / هواوي تعلن عن أدائها التشغيلي للنصف الأول من

هواوي تعلن عن أدائها التشغيلي للنصف الأول من

عوائد المبيعات بلغت 135.8 مليار يوان صيني، بزيادة بلغت 19% عن نفس الفترة في العام الماضي

هواوى

هواوى

أعلنت شركة هواوي عن أدائها التشغيلي للنصف الأول من عام 2014. وقد حققت الشركة في الأشهر الستة الأولى لهذا العام عوائد مبيعات بلغت 135.8 مليار يوان صيني، بزيادة قدرها 19% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، وبهامش ربح تشغيلي بلغ 18.3% .

وصرحت كاثي مينج، المديرة المالية لهواوي، بقولها “إن العوائد والأرباح التي حققناها في النصف الأول من عام 2014 تتفق وتوقعاتنا. وفي انطلاقها نحو زيادة الاستثمار في شبكات التطور طويل الأمد حول العالم، عززت هواوي من موقفها الريادي في شبكات النطاق العريض عبر المحمول. كما ساعد النمو السريع في البرامج والخدمات على الاحتفاظ بمعدل نمو ثابت في أعمالنا في مجال الشبكات الناقلة. من ناحية أخرى، بدأت جهودنا في قطاع أعمال الشركات تأتي بمردودها، حيث حققنا نموًا متسارعًا في هذا المجال. وفي قطاع أعمال المستهلكين، قمنا بتحقيق نمو ذي جودة واستدامة بفضل زيادة الوعي بالعلامة التجارية ومبيعات الأجهزة الذكية حول العالم. أما الهاتف الذكي الأبرز من هواوي، Ascend P7، فيتم بيعه في أكثر من 70 بلدًا ومنطقة. ونحن على ثقة أن عام 2014 سيشهد تحقيق نمو مستمر وعمليات موسعة وأرباح جيدة”.

وبخصوص الفترة المقبلة، ستظل هواوي محتفظة بالتزامها بفتح مجالات الابتكار والتعاون، وخلق قيمة أكبر لعملائها، وتطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والإسهام في بناء عالم متصل ببعضه على نحو أفضل.

 

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.