مختارات
الرئيسية / اقتصاد / ويسترن يونيون تطلق خدمة My WU في مصر

ويسترن يونيون تطلق خدمة My WU في مصر

أعلنت شركه ويسترن يونيون، الشركة إطلاق برنامج “My WU” في مصر, حيث يتيح هذا البرنامج المجاني باقة من المزايا لكل عملاء ويسترن يونيون المشاركين فيه، وتتضمن خدمة الرسائل القصيرة لإخطار العميل بالمبلغ الذي قام بتحويله، والدخول من خلال البرنامج على تاريخ المعاملات والتحويلات السابقة، هذا بالإضافة لمركز متخصص لخدمة العملاء.

جدير بالذكر أنّ ويسترن يونيون قامت بإطلاق هذا البرنامج في عدد من الأسواق المختارة، انطلاقاً من رغبة الشركة في تقديم خدمات مصممة خصيصاً لعملائها المحليين تتسم بسهولتها وملائمتها، كما تتيح تجربة فريدة لهم عند تحويل الأموال.

وبمناسبة البدء في استخدام البرنامج الجديد، تتيح ويسترن يونيون لعملائها المدرجين في “My WU” الانضمام تلقائياً للسحب العشوائي للفوز بهاتف سامسونج ستار موديلS52-82 من بين 60 هاتف تقدمهم الشركة لعملائها خلال هذا السحب، وذلك بمجرد قيامهم بإرسال أو تلقي تحويل مالي واحد على الأقل من خلال الشركة.

يتاح هذا العرض لعملاء ويسترن يونيون في الفترة من 10 ديسمبر 2013 وحتى 10 فبراير 2014، ويشمل كافة عمليات التحويل التي تمت من خلال وكلاء ويسترن يونيون في مصر”البنك العربي الأفريقي الدولي ومجموعة IBAG وبنك الإسكندرية”.

يُجرى السحب على الجوائز يوم 10 مارس 2014، ويتم إخطار الفائزين عن طريق مكالمة تليفونية.

يتيح برنامج “My WU” أيضاً لعملاء الشركة في مصر إرسال واستقبال التحويلات المالية بصورة أسرع، نظراً لتوافر البيانات الأساسية المتاحة عن العميل والموجودة في قاعدة بيانات البرنامج الجديد.

وتعليقاً على الخدمة الجديدة قال حاتم سليمان نائب الرئيس الإقليمي لشركة ويسترن يونيون في الشرق الأدنى والسعودية ومصر والسودان “يأتي إطلاق برنامج “My WU” المجاني المتميز كجزء من استراتيجية ويسترن يونيون العالمية والتي تسعى من خلالها لمنح عملائنا حلولاً سهلة وسريعة وتجربة متميزة عند تحويل وتلقي أموالهم”

مضيفآ مع زيادة قدرة ويسترن يونيون في الوصول لأكبر عدد من العملاء في كل مكان بمصر، وزيادة قوة ومكانة علامتنا التجارية الموثوق فيها.

موضحآ أنه في الوقت ذاته فإنّ منح عملائنا هدايا في موسم الأعياد وبداية العام الجديد يعبر عن مدى تقديرنا لهم,كما إننا في ويسترن يونيون نؤمن أنّ برنامج “My WU” سيتيح لعملائنا الأعزاء المزيد من السهولة والفعالية في إدارة معاملاتهم وتحويلاتهم المالية، وبالتالي القدرة على التحكم فيها بشكل أكبر”

جدير بالذكر أنّ ويسترن يونيون تربط عملائها الموجودين بجميع أنحاء مصر مع باقي دول العالم، من خلال شبكة وكلائها غير المسبوقة، والتي تضم أكثر من 190 موقعاً في مصر و515.000 موقع في 200 دولة وإقليم حول العالم.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.