مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / ياسمين رئيس سعيدة لمشاركة “فتاة المصنع” بمهرجان دبى
ياسمين رئيس

ياسمين رئيس سعيدة لمشاركة “فتاة المصنع” بمهرجان دبى

أكدت الفنانة الشابة ياسمين رئيس أن مشاركة فيلم “فتاة المصنع”، ضمن فعاليات مهرجان دبى السينمائى الدولى، والذى ستقام فعالياته فى الفترة من 6 إلى 15 ديسمبر المقبل، يعد خطوة فى غاية الأهمية بالنسبة لبداياتها الفنية، خاصة وأنها تجسد دور البطولة فى الفيلم، بعدما أسند لها مخرج العمل محمد خان هذا الدور، معبرة عن سعادتها البالغة بهذه المشاركة.

وأضافت “رئيس” أن العمل مع مخرج كبير بحجم محمد خان شرف كبير لها كانت تسعى إليه، خاصة أنه من جيل نجوم الإخراج فى السينما، وكشف عن موهبة الكثير والكثير من نجوم الشاشة الفضية، معربة عن أمنياتها أن يكلل هذا التعاون بالنجاح، خاصة أن هذا العمل يُعد إعادة اكتشاف لها كفنانة لا تزال تخطو أولى خطواتها السينمائية، بعد مشاركتها فى تجارب سينمائية بأدوار صغيرة مثل أدوارها فى فيلمى “واحد صحيح” و”المصلحة”.

الفيلم يشارك فى بطولته كل من سلوى خطاب وهانى عادل وسلوى محمد على، من تأليف وسام سليمان، وكان هذا الفيلم قد فاز بجائزة الدعم من وزارة الثقافة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.