مختارات
الرئيسية / اقتصاد / 110,8مليار يورو إجمالي إيرادات مجموعة اليانز العالمية خلال 2013

110,8مليار يورو إجمالي إيرادات مجموعة اليانز العالمية خلال 2013

خاص لـ ” الكبار “لوجو أليانز مصر للتأمين
حققت مجموعة اليانز العالمية للتأمين إجمالي إيرادات بلغت أكثر من 110,8مليار يورو نهاية العام المالي 2013 فيما بلغت بلغ إجمالي أصول الطرف الثالث تحت إدارة أليانز 1361 مليار يورو في العام المالي المنتهي في 2013.
قال أودو كروجر رئيس مجلس إدارة اليانز مصر ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لشركة اليانز مصر لتأمينات الحياة على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقدته الشركة للإعلان عن نتائج المجموعة للعام الماضى والكشف عن خططها للعام الحالى ان اليانز للممتلكات بلغت حصتها السوقية 3,7% ،لتحتل المرتبة السادسة بين شركات الممتلكات العاملة بالسوق بيننما احتلت اليانز للحياة المرتبة الثانية بنهاية ديسمبر الماضى بحصة سوقية بلغت 19,9%.
تعد أليانز للتأمين من أهم وأكبر المجموعات المالية المتخصصة في تقديم الخدمات المالية والتأمينية المتكاملة على مستوى العالم. وتحتفل المجموعة العالمية عام 2015 بمرور 125عاماً على تأسيسها. يعمل في مجموعة أليانز حوالي 148000موظف يقدمون برامج ومنتجات وخدمات الشركة المتميزة في مجالات تأمينات الممتلكات تأمينات الحوادث والحياةوالتأمين الصحية و المعاملات البنكية، وتسهم فى إدارة الأصول لحوالي83مليون عميل في أكثر من 70 دولة حول العالم.
أما على مستوى التأمينات، فتعد مجموعة أليانز رائدة سوق التأمين في ألمانيا، هذا بالإضافة لتواجدها القوي على المستوى العالمي فهي: حاصلة علة تقييم AA من شركة التقييم العالمية ستاندارد أند بورز،
كما تعد الشركة من أكبر 2 شركات عالمية في تأمينات الحياة ومن أهم المجموعات المتخصصة في إدارة الأصول في العالم.
يذكر ان أودو كروجر كان يشغل الرئيس التنفيذي للمجموعة العربية للتأمينARIG بمملكة البحرين، كما شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة أليانز لإعادة التأمين لمنطقة آسيا الباسيفيكية في سنغافورة، والعضو المنتدب لأليانز للتأمين سنغافورة. قبل ذلك عمل كروجر في منصب مدير عام شركة أليانز للتأمين في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدةوذلك قبل أن يشغل كروجر منصبه الحالي في أليانز مصر
ويتمتع كروجر بخبرة واسعة في قطاع التأمين تمتد لأكثر من 81 عاما، عمل خلالها في مجالات التأمين وإعادة التأمين وإدارة الأصول. حيث بدأ كروجر حياته العملية مديرا لإحدى القطاعات في شركة دلفاج لتأمينات السفر والطيران في ألمانيا، وهي احدى الشركات التابعة للخطوط الجوية الألمانية لوفتهانزا.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*