مختارات
الرئيسية / منوعات / ناشطات “فيمن” يتبولن على صورة فيكتور يانكوفيتش للتنديد بقمع المتظاهرين الأوكرانيين
فيمن

ناشطات “فيمن” يتبولن على صورة فيكتور يانكوفيتش للتنديد بقمع المتظاهرين الأوكرانيين

قامت مجموعة من ناشطات منظمة “فيمن” بالتبول على صورة الرئيس الأوكراني، فيكتور يانوكوفيتش، أمام سفارة بلاده بباريس، للتنديد، على طريقتهن، بقمع المتظاهرين في كييف.

اختارت ناشطات منظمة “فيمن” في باريس طريقة خاصة جدا للتعبير عن إدانتهن للقمع الذي مارسته قوات الأمن الأوكرانية ضد المتظاهرين في كييف.

 وقامت خمس ناشطات بالتبول على صورة للرئيس الأوكراني فيكتور يانوكوفيتش، وذلك بعد أن تجمعن قبالة السفارة الأوكرانية صباح السبت حيث كتبن على صدورهن العارية “يانكوفيتش ارحل”.

وزينت الناشطات رؤوسهن بتيجان من الأزهار، ووضعن صور الرئيس الأوكراني بين أرجلهن وهن يجلس القرفصاء ليقمن بعد ذلك بالتبول عليها، أمام عدسات العديد من المصورين الصحافيين.

 العملية لم تلقى كل الاستحسان من قبل جميع المراقبين، حيث هناك من اعتبر أن المنظمة تطرفت في التعبير عن تضامنها مع المعارضة الأوكرانية، كما انتقد البعض بشدة العملية حيث رأى أن هذا السلوك “النضالي” يعكس مستوى رئيسة المنظمة.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.