مختارات
الرئيسية / اقتصاد / GROHE تعرض تصاميمها الحائزة على جوائز في المعرض الدولي للمفروشات في كولونيا

GROHE تعرض تصاميمها الحائزة على جوائز في المعرض الدولي للمفروشات في كولونيا

جروهى1
خمسة من منتجات GROHE تفوز بجوائز الابتكار عن فئة التصميم الداخلي

خاص لـ ” الكبار “
 تمتع زوار جناح GROHE SPA™ خلال المعرض الدولي للمفروشات في كولونيا (imm cologne) بتجربة دغدغت حواسهم مجتمعةً فنقلتهم إلى عالم آخر من الإحساس بالرفاه والإستمتاع بمساحة شخصية والتأمل بفضاء رحب في تجربة لا تنتسى. فقد قدم هذا الجناح الحمام كمثال للملاذ الخاص داخل المنزل بل بيئة مصممة خصيصاً لندلّل أنفسنا فيها. وانطلاقاً من كوننا نمضي ما معدّله ست سنوات من حياتنا داخل الحمام، فإن جمالية هذه المساحة مهمّة. وفضلاً عن عرض مفهومGROHE SPA™  الذي يرتكز على مبدأ الشعور بالرفاه، تناول الجناح أيضاً مجموعة من المنتجات الرائعة الحائزة على جائزة الابتكار عن فئة التصميم الداخلي –للعام 2014  تتويجاً للانصهار الكامل بين جمال تصميمها وأدائها الوظفي.
وتضمّنت المنتجات الفائزة بالجوائز خلال المعرض مجموعة المصنّعGrandera™ GROHE ورشاشات الاستحمام طراز F-digital Deluxe ضمن مفهوم GROHE SPA™ التي فازت كلاهما بجائزة العام 2014   خلال مسابقة التصميم الشهيرة هذه. كما تقاسمت جائزة التميّز هذه مع نظام المياه الأحادي  GROHE  Blue® ، وصنابير المطبخ GROHE Minta Touch ورشاشات الاستحمام GROHE Power&Soul®  اليدوية. تجدر الإشارة إلى أن مجلس التصميم الألماني دأب على تنظيم هذه الجائزة على هامش فعاليات المعرض الدولي للمفروشات في كولونيا منذ العام 2002. كما تشارك كافة منتجاتGROHE  الفائزة  بمعرض خاص يتمحور حول جوائز الابتكار عن فئة التصميم الداخلي يجريه منظمو المعرض التجاري. وتسلّط منظومة الجوائز هذه الضوء على كبرى الإنجازات في ميدان التميّز وتنسحب على مختلف تفرّعات  قطاع الأثاث، مساهمة في تصنيف المنتجات حسب معايير معينة مثل التصميم، والابتكار، والإفادة،  واحترام البيئة.
المفهوم – انصهار المتناقضات
وتتمحور معروضات مفهوم GROHE SPA™ حول “بناء الروح والجسد” خلال المعرض الدولي للمفروشات في كولونيا (imm cologne)- فعالية التصميم الداخلي.  فهذا المفهوم الذي أطلقته شركة GROHE هو بحدّ ذاته علامة تجارية راقية ويعرض فكرة جديدة تنصهر من خلالها المتناقضات كتناغم الصباح والمساء، وتكامل الرجل والمرأة، وتعاقب التنشيط والاسترخاء وانسجام الجسد والروح في وحدة متناسقة .هذا الانفصام البصري المميّز يقدّم خلفية لأقسام الجناح حيث تعرض صنابيرGrandera™ GROHE وتفضيلات GROHE SPA™ طراز F-digital Deluxe.
أما مجموعة منتجات Grandera™ GROHE فتستقطب المستخدمين على المستوى العاطفي عن طريق دمج انسيابية المنحنيات الأنثوية مع الحواف الذكورية المحددة بدقة لامتناهية. فالصنابير تم عرضها في إطار مشرق ضمن مخطط مفتوح لمنتجع يتوسّطه حوض استحمام مستقل تزيّنه المصافي الملائمة له. وفي حين يرمز الحوض للهدوء والاسترخاء، تجّسد مجموعة الصنابير الأناقة والأسلوب الرفيع. تصوّر هذه المجموعة المتوازنة فكرة السعي إلى التوازن المركزي مقابل الرفاهية.
كما تم استحداث أجواء دافئة بألوان خافتة خصيصاً لعرض GROHE SPA™ طراز F-digital Deluxe ، عبر استخدام البخار، والموسيقى والإضاءة الملوّنة. وبفضل نظام التجهيز المرتكز إلى وحدات منفصلة قابلة للتبديل، يمكن تحويل الحمام التقليدي إلى واحة رفاهية. فنظام التجهيز يجوز برمجته ليتلاءم مع مختلف الاحتياجات التي تتراوح بين التنشيط، والمرح، والانعاش وصولاً إلى الاسترخاء مروراً باستعادة التوازن. وفي هذه الحالة، يجري التحكّم بقوة الإضاءة ولونها المنبعث من مصباح LED، وبالموسيقى وكثافة البخار من خلال جهاز  .Apple iPod
 ويتطلع مفهوم GROHE خلال المعرض عبر انصهار المتناقضات هذا إلى المساهمة في رفاهية الأشخاص عاطفياً وجسدياً، تماشياً مع الاتجاهات السائدة في مجتمعنا اليوم التي تركّز على تخصيص مساحة شخصية للفرد. أما مفهوم “بناء الروح والجسد” فيمكن اختباره عبر زيارة جناح  GROHE  SPA™ ضمن المعرض الدولي للمفروشات في كولونيا – قسم التصميم الداخلي للعام 2014 (الصالة رقم 4.2، المنصة رقم B026).

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*