مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / OPPOتطلق هاتفها الجديد “F1s “Selfie Expertرسميًا بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

OPPOتطلق هاتفها الجديد “F1s “Selfie Expertرسميًا بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

كتبت : لمياء مخيمر

أعلنت شركة OPPO- عن إطلاق هاتفها الجديد F1sالشهير بـ”Selfie Expert”، في حفل ضخم ، بجانب قيامها بالكشف عن خططها الطموحة لزيادة انتشار علامتها التجارية إقليميًا من خلال إنشاء مركز تسويق مخصص لأسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومقره القاهرة.

يأتي الهاتف الجديد الذي ينتمي لسلسلة هواتف F، بكاميرا أمامية تضم أحدث التقنيات الخاصة بكاميرا الموبايل، بما يضمن للمستخدمين التقاط كل لحظة وكل لقطة بأوضح تفاصيل، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. الهاتف الجديد الذي تم إطلاقه اليوم في القاهرة سيكون متاحًا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بما في ذلك مصر والجزائر والمغرب.

ويأتي الهاتف F1sبـكاميرا أمامية دقتها 16 ميجابكسل، وكاميرا خلفية دقتها 13 ميجابكسل، كلاهما يهدف إلى الاتاحة لمستخدمى الـ F1sبالتقاط صور واضحة مليئة بالتفاصيل الدقيقة في جميع حالات الإضاءة.

وبالإضافة إلى مميزات الكاميرا الخاصة به، فقد تم تجهيز هاتف F1sبخاصية قراءة بصمة الأصابع بسرعة 0.22 ثانية، كما يضم بطارية قوية بسعة 3075 مللي أمبير، بالإضافة إلى سعة التخزين الداخلية بحجم 32 جيجابايت ويمكن زيادتها إلى 128 جيجابايت عبر كارت التخزين الخارجي MicroSD. هاتف F1sمدعوم بمعالج ميدياتك ثماني النواة، ويعتمد على ذاكرة وصول عشوائي “RAM” قدرها 3 جيجابايت مما يتيح سرعة استجابة فائقة تساعد على تشغيل العديد من التطبيقات في آن واحد.

ويقول اندي شي مدير العلامة التجارية لشركة OPPOبمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نعلم أن المستهلك المحلي سيكون في غاية السرور بهذا الجهاز، بداية من تصميمه المذهل مرورا بكاميرته القوية وحتى خاصية البصمة الأكثر أمانًا لأن فيه كل ما يتمناه، وقد أثبت هاتف F1sنجاحا مذهلًا في جميع أنحاء العالم، ونحن متحمسون لإطلاقه محليا، مما سيدعم بناء علامتنا التجارية في جميع أنحاء المنطقة”.

ويأتي إعلان شركة OPPOعن تدشين مركز التسويق الإقليمي لها بالمنطقة والذي يتخذ من مصر مقرًا لها ، كدليل على اهتمام الشركة بالتوسع الضخم بالمنطقة، حيث سيخدم المركز عدة أسواق منها: المغرب والجزائر ومصر وقطر والإمارات العربية المتحدة، مع اعتزام الشركة تدشين مراكز أخرى في المستقبل. ولن يعزز المركز الجديد شبكة المبيعات لشركة OPPOفي كل سوق من هذه الأسواق فقط، ولكن سوف يساعد أيضًا على خلق المزيد من فرص العمل المحلية بنسبة تتجاوز 90%.

ويسمح المركز المتخصص للشركة بزيادة نمو قاعدة الشركاء المحليين، مما يتيح للمزيد من المستهلكين تجربة أجهزة OPPOبأنفسهم. والمركز الإقليمي سيساعد أيضا على زيادة الوعي بالعلامة التجارية من خلال الرعاية والأنشطة التسويقية، التي كانت مفتاح النجاح لشركة OPPOعلى الساحة الدولية.

ويضيف اندي شي قائلا: “نحن كشركة نتخذ الأسلوب العالمي لنقدم أفضل المعاملات العالمية المعتمدة على المعرفة والنظرة المحلية الثاقبة، وإنشاء هذا المركز سيمكننا من استيعاب وفهم متطلبات المنطقة والعميل بصورة أفضل وسيمكننا أيضًا من التفاعل مع المجتمعات المحلية بشكل أقوى، ونحن نريد إدخال نفس النجاحات والاستثمارات كالتي حدثت في الهند وجنوب آسيا في منطقة الشرق الأوسط وfb_img_1476992721049fb_img_1476992710862fb_img_1476992694156fb_img_1476992671422fb_img_1476992649207شمال إفريقيا”.

fb_img_1476992702087

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*