مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / أحمد فاروق : التكريمات حافز لمواصلة النجاح

أحمد فاروق : التكريمات حافز لمواصلة النجاح

 كتبت : فرناس حفظى

صرح الاعلامى احمد فاروق ان هناك قلة شديدة فى وجود البرامج الشبابية بشكل واضح، فقد يكون برنامج  “عز الشباب” هو البرنامج الشبابى الوحيد فى الوطن العربى،كما أشار ايضا ان البرنامج يناقش العديد من مشاكل الشباب ويقدم الكثير من المواهب الشابة لكى يساعدهم فى نشر موهبتهم امام الجمهور.

وفى سياق اخر قال فاروق أن ” روتانا ” أضافت له الكثير فهى أسم كبير ومشهور فى سماء الاعلام العربى والكثيرون يتمنون العمل فيها،وروتانا مصرية من القنوات المتواجدة منذ ثلاثة سنوات تقريبا ولكنها حققت نجاحا متميزا،ولقد أضافت لى الكثير من حيث التجربة  والنجاح والتميز ولم يأتى ذلك من فراغ ولكن الاجتهاد كان له دور كبير فى ذلك،ولقد توج بحصول البرنامج على جائزة أفضل برنامج شبابى فى الوطن العربى فى مونديال الاذاعة والتليفزيون مرتين على التوالى.

الجدير بالذكر أيضا انه قد حصل الاعلامى الشاب احمد فاروق على جائزة أفضل مذيع شاب فى مهرجان القنوات الفضائية ، كما حصل مؤخرا على تكريم من جريدة الموجز عن أدائه المتميز فى برنامج عز الشباب.

وأكد فاروق أيضا ان التكريمات التى حصل عليها تعتبرحافز للنجاح الا  انها تضع على عاتقه المسئولية ،وعليه انا يجتهد حتى يكون عند حسن ظن المشاهدين  دائما.

 

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.