مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / أرسينال الانجليزي يختار هواوي كشريك رسمي للهواتف الذكية

أرسينال الانجليزي يختار هواوي كشريك رسمي للهواتف الذكية

r2
خاص لـ ” الكبار “
أعلنت شركة هواوي، وهي إحدى الشركات الرائدة عالميًا في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ونادي الأرسينال لكرة القدم عن شراكة جديدة تصبح بموجبها شركة هواوي الشريك الرسمي للهواتف الذكية لنادي الأرسينال الذي يقع في شمال لندن، وذلك على المستوى العالمي.
وقد أعلنت الشركة والنادي الصفقة العالمية التي تستمر حتى نهاية موسم 2015/2016 في مركز تدريب الأرسينال الذي يقع في كولني، هارتفوردشير، ويشغل عضويتها أعضاء الفريق الأول، ومنهم آرون رامزي، ولوكاس بودولسكي، وميسوت أوزيل، فضلاً عن المدير أرسين وينجير.
ومن شأن هذه الصفقة أن تجمع بين اثنين من أعلى المؤسسات أداءً وحضورًا عالميًا، وهما هواوي، الشركة الرائدة على مستوى السوق العالمية في مجال الاتصالات، ونادي الأرسينال، أحد أكبر نوادي كرة القدم في العالم.
وقد صرح السيد/ توم فوكس، المدير التجاري بنادي الأرسينال، بقوله “يسعدنا أن نرحب بهواوي كشريك رسمي لنادي الأرسينال. وهذه هي صفقتنا الأولى من نوعها عالميًا التي نوقعها مع العلامة التجارية الصينية، ما يظهر التزامنا الممتد نحو السوق من خلال الجولات التي تسبق الموسم وإشراك هواة التكنولوجيا الرقمية. وتعد هواوي شركة رائدة أصيلة في مجالها حيث تخدم أكثر من ثلث سكان العالم من خلال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات. ومن دواعي سرورنا أن نتشارك مع هواوي في هذا الوقت الممتاز من أجل تطوير علامتها التجارية عالميًا، ولا سيما في المملكة المتحدة وأوروبا.”
وسوف تشهد الشراكة تعاونًا عالميًا بين كلا العلامتين التجاريتين، بحيث يشارك مسؤولو نادي الأرسينال ولاعبوه في أنشطة هواوي للاتصالات والتسويق في المملكة المتحدة وخارجها.
كما صرح السيد/ مارك ميتشينسون، نائب المدير التنفيذي لهواوي تكنولوجيز بالمملكة المتحدة قائلاً “يسعدنا في هواوي أن نتشارك مع نادي الأرسينال، أحد أكبر نوادي كرة القدم في العالم. فنحن ما زلنا علامة تجارية شابة وحيوية، فضلاً عن كوننا روادًا في مجالنا، مما يجعلنا أهلاً للمشاركة مع علامة تجارية كبيرة مثل نادٍ بحجم الأرسينال. ونحن نتطلع إلى العمل مع كل فريق استاد الإمارات على مدى السنوات القادمة.”
وسوف تشتمل الشراكة على عروض حصرية، ومحتوى، وحضور للعلامة التجارية خلال مباريات الأرسينال، إلى جانب منصات مواقع التواصل الاجتماعي والرقمي للنادي. وإضافة إلى ذلك، ستتمتع الشركة بميزة الدخول على قاعدة بيانات التسويق الخاصة بالنادي والاستضافة الحصرية للفائزين في المسابقات في استاد الإمارات في أيام المباريات.”

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.