مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / أستاذة الرقص المغربية حكيمة تكشف “فضائح” برنامج الراقصة ” دينا “

أستاذة الرقص المغربية حكيمة تكشف “فضائح” برنامج الراقصة ” دينا “

 خاص لـ ” الكبار “الراقصة دينا

قالت أستاذة الرقص المغربية حكيمة : أنا مع توقيف برنامج دينا لانه برنامج مقاولات لا علاقة له بالفن و الادلة كثيرة أولها أنه تم إرسال عدة رسائل من حساب دينا على الفيسبوك لراقصات أجانب وتم الاختيار قبل عرض البرومو الذي يظهر فيه رقم هاتف للاتصال و اكيد سينشرون رقم للتصويت ايضا بغية حصد اكبر عدد من الاتصالات لتحقيق الربح المادي لا غير .

وأضافت حكيمة : ثانيا لجنة الحكم هي دينا فقط كما قالت في البرموالذي اراه ضعيف جدا و فيه ظلم كبير لعمالقة الرقص الشرقي حيث تجاهلت دينا اسماء كثيرة عملت تحول كبير في هذا الفن امثال بديعة مصابني ،نعمت مختار ، كيتي، زينات علوي , بالاضافة الى أناس ساعدوها في بدايتها ولهم تاريخ في هذا الفن امثال النجمة نيللي فؤاد التي اهدتها اول بدلة رقصت بيها و النجمة منى السعيد التي اذخلت الات جديدة في موسيقى الرقص الشرقي وكانت اول من مزج الرقص الشرقي مع الرقص الافريقي ونسيت بكل بساطة انها كانت تطلب مساعدة الجميلة منى وهي تبكي في اوتيل شيراتون الجزيرة وتتحايل عليها لتعليمهاالرقص وهي من ارسلتها للمرحوم ابراهيم عاكف الذي سبق و درب النجمة نبيلة عبيد في فيلم الراقصة والسياسي وهذا الكلام منقول عن لسان صديقتي واختي منى السعيد من خلال مكالمة اجريتها معها بالامس و كانت جد مستاءة من دينا ومتضامنة معي كل التضامن هي و العديد من نجمات الزمن الجميل اللواتي يتفقن معي في الرأي .

وتسألت أستاذة الرقص ” حكيمة : متى كانت دينا ترقص رقص شرقي أصيل لتقول بكل وقاحة في البرومو أنا سأعيد الرقص الاصيل وهي كل حركاتها من الفلكلور ولا تمت بصلة للرقص الشرقي الاصيل الذي يعتمد على تحريك الوسط ؟، متى رقصت دينا بوسطها؟ وماذا اضافت للرقص ؟ قالت أنها غيرت في تصميم البدلة وأنا و راقصات الزمن الجميل نتفق أنها فضحت بدلة الرقص .

وأضافت : دينا كانت بدايتها رقص فلكور وكلنا نتفق ونعلم جيدًا انه من المستحيل تحويل راقصة فلكور الى راقصة شرقية فالفلكلور رقص رائع ولكنه بعيد عن الرقص الشرقي الاصيل  .
وأشارت حكيمة إلى أن دينا بأمكانها خداع الاجانب بكلامها عن الرقص لكنها لا تستطيع خداع عمالقة الزمن الجميل او الشعب العربي الذي راى كل الافلام العربية القديمة واحب نجمات العصر الذهبي للرقص و شهدوا ان شهرة دينا بنيت على فضيحة فيلم جنسي .
وأختتمت حكيمة تصريحاتها قائلة : لكل من يريد التاكد من كلامي ما عليه الا مشاهدة فيديو رقص شرقي من الزمن وفيديو رقص دينا لمعرفة الفرق.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.