مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / دراما / ألفت عمر تنشر البوستر الخاص بها في “ولاد ناس”

ألفت عمر تنشر البوستر الخاص بها في “ولاد ناس”

 نشرت الفنانة ألفت عمر البوستر الخاص بها في مسلسل”ولاد ناس” عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلقت عليه: خير ان شاء الله يارب.

جدير بالذكر أن مسلسل “ولاد ناس” يشارك في بطولته نخبة من النجوم أبرزهم: رانيا فريد شوقي، صبري فواز، ناصر سيف، صفاء الطوخي، أحمد وفيق، وفاء صادق، إيهاب فهمي، أحمد صيام، ندى عادل، محمد عز، محمود حجازي، فريد النقراشي، محمد سليمان، محمد السعدني، طارق عبدالحليم وآخرون، ويظهر مجموعة من ضيوف الشرف، وهم: ماجد الكدواني، بيومى فؤاد وألفت عمر، ولقاء سويدان وغيرهم، وهو من سيناريو وحوار وإخراج هاني كمال.

ويمثل العمل عودة قوية للأعمال الدرامية الاجتماعية فى أجواء من الإثارة والترقب ويلقى الضوء على حال الأسر المصرية وعلاقة الآباء والأبناء من أجيال المراهقين وأوضاع التعليم والتربية من خلال حادث يفجر الدراما ويولد الصراع بين جميع الأطراف.

يذكر أن أخر اعمال الفنانة ألفت عمر مسلسل ” سكن البنات ” من بطولة الفنانة وفاء عامر ومجموعة من الفنانين ألفت عمر وأيتن عامر ودينا ومنذر رياحنة ومنة فضالي وإلهام عبد البديع وهاجر الشرنوبي وعايدة رياض ومحمد نجاتي ، من تاليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي ومن إنتاج ممدوح شاهين.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.