مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / أهل المغنى / أمير الغناء العربي يغني لتنشيط السياحة المصرية

أمير الغناء العربي يغني لتنشيط السياحة المصرية

كتبت : هــاله حــافـظ

يحيي امير الغناء العربي هاني شاكر حفل “نورت مصر” وذلك في مدينة شرم الشيخ والتي تطلقها دار الجمهورية للصحافة بهدف الترويج السياحي ودعم خطط وزارة السياحة لتنشيط السياحة ودعم الاقتصاد المصري وياتي الحفل القادم المقرر له يومي 24، 25 ابريل 2014 ياتي متزامنا مع اعياد تحرير سيناء .

أكد هاني شاكرأنه لبي الدعوة على الفور للمشاركة في إطلاق الحملة التنشيطية للسياحة المصرية وشدد على أن المنطقة العربية في أشد الحاجة لحشد الطاقات وتعزيز التعاون العربي في مجال السياحة للاستفادة من الإمكانيات الهائلة خاصة وأن فرص النجاح متوفرة والعائد إيجابي ، وهو ما يحتاج إلى وضع خريطة موحدة للسياحة العربية وإعداد قاعدة معلومات خاصة بها ووضع تصور مستقبلي لها.

قال قدري الحجارالمدير التنفيذي وصاحب فكرة حملة “نورت مصر”، إن اختيار شرم الشيخ كمنصة لاعادة إطلاق حملة “نورت مصر” التي تهدف إلى جذب السياحة العربية لمصر لكونها مركز ثقل سياحيا ليس فقط للعرب بل لكل الجنسيات الأخرى.

وأكد الحجار أن السياحة نشاط اقتصادي واجتماعي ضخم العوائد من حيث الدخل وفرص العمل، وهي من الصناعات الثقيلة الهامة التي تدخل ضمن أولويات الأجندة الاقتصادية لمصر، وهو ما يدفع لاعادة إطلاق الحملة لتنشيط السياحة العربية بقوة وبصورة تساعد على استعادة المعدلات السياحية المصرية لطبيعتها .

واضاف الحجار ان وزير السياحة هشام زعزوع واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء سيقومان بتكريم النجوم المشاركين في هذه الاحتفالية .

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.