مختارات
الرئيسية / منوعات / أم تقتل رضيعها بمساعدة زوجها بعدما منعهما بكاؤه عن استكمال المعاشرة

أم تقتل رضيعها بمساعدة زوجها بعدما منعهما بكاؤه عن استكمال المعاشرة

تجردت أم بمدينة أوسيم شمال الجيزة من جميع المشاعر الإنسانية واستبدلت قلبها بحجر وتركت زوجها يقتل طفلها أمام عينيها بعدما أزعجهما بكائه المستمر ليلاً، وحال دون إشباع رغباتهما الشهوانية.
بدأت تفاصيل الواقعة ببلاغ تلقاه العميد خالد فهمى مأمور مركز شرطة أوسيم من الأهالى بالعثور على جثة طفل لم يكمل السنة الأولى من عمره ملقى فى الشارع.
انتقل المقدم عصام نبيل رئيس مباحث أوسيم إلى مكان الواقعة، وتبين أن الطفل مخنوق وملفوف فى الكفن، وتشكل فريق بحث للتوصل إلى هوية المتهمين وكشف غموض الجريمة.
وتوصلت تحريات المباحث إلى هوية والدة الطفل وتبين أنها تدعى “سعيدة.ف” 19 سنة ربة منزل، وأنها تزوجت منذ أكثر من 3 سنوات من شاب بموجب عقد عرفى وبعدها حملت منه وأنجبت طفلها، إلا أن زوجها لم يعترف بالطفل ومزق ورقة الزواج وتركها حيث عادت إلى أسرتها.
وأضافت التحريات إن السيدة تزوجت من فنى كهربائى يدعى “هانى.م” 34 سنة، وكان يتعدى بالضرب المستمر على الطفل الصغير أمام والدته دون أن تتدخل، ويوم الحادث ارتفع بكاء الطفل أثناء معاشرة الرجل لزوجته فتحرك نحوه فى غضب ووضع بطانية على رأسه حتى فارق الحياة، بعدما حال دون تحقيق رغبات الزوج الشهوانية، ثم غسل الطفل ووضعه فى الكفن وألقاه بمساعدة الأم فى الشارع.
وتم القبض على المتهمين وأحالهما اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة للنيابة التى باشرت التحقيقات.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*