مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / أنجلينا جولى تهدى براد بيت جزيرة على شكل قلب بـ 12.2 مليون جنيه إسترلينى
انجلينا وبراد

أنجلينا جولى تهدى براد بيت جزيرة على شكل قلب بـ 12.2 مليون جنيه إسترلينى

قامت الممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولى بشراء جزيرة جديدة بقيمة 12.2 مليون جنيه إسترلينى لتهديها لزوجها «براد بيت» فى عيد ميلاده المقبل، فتعبيراً عن مدى حبها وعشقها لـ«براد» قررت «أنجلينا» أن تهدى والد أطفالها جزيرة على شكل قلب، وذلك فى عيد ميلاده الـ50 الذى يحتفل به يوم 18 ديسمبر.

كانت «أنجلينا» وقعت فى غرام الجزيرة التى تسمى «بترا» والتى تقع على بُعد 50 ميلاً عن مدينة نيويورك، ولا سيما بعد أن علمت أن المهندس المصمم للقصر الذى يقبع على الجزيرة هو مهندس شهير مفضل لخطيبها النجم الشهير، لذلك قررت أن تعبر عن حبها لزوجها بطريقة جديدة هذا العام بشراء الجزيرة كمفاجأة له.

كانت «أنجلينا» قد أهدت «براد بيت» العام الماضى طائرة مروحية تقدر قيمتها بمليون دولار، وحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية فإن «النجمين لديهما مهبط طائرات فى منزلهما بجنوب فرنسا»، ويشار إلى أن «أنجلينا» تشتهر بحبها لقيادة الطائرات وكانت تريد أن يشاركها براد بيت هذه الهواية.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.