مختارات
الرئيسية / منوعات / إسرائيل تفرض تدريس ” المحرقة ” للأطفال في المدارس

إسرائيل تفرض تدريس ” المحرقة ” للأطفال في المدارس

كتبت : إيثار الدسوقي

     نشرت وزارة التربية والتعليم في إسرائيل بيان بمناهج دراسية جديدة لتعليم الأطفال في المدارس وحتى في رياض الأطفال تفاصيل المحرقة .
وفرضت الوزارة على معلمي رياض الأطفال إختيار النموذج المناسب لتقديم هذه المعلومات للأطفال لكي يستطيعوا إستيعابها بالشكل المناسب وبسهولة , وتجنب الوسائل التقليدية التي قد تؤثر على الأطفال أو تثير مخاوفهم .
وأوضحت الوزارة أنه يجب عندما تنطلق صافرات الإنذار للتذكير بالمحرقة أن تتذكر جميع فئات الشعب اليهودي بما فيهم الأطفال هذه الأوقات الصعبة التي مرت على اليهود قبل سنوات .
وقد تم دمج هذه الخطة من قبل لجنة وزارة التربية والتعليم والمدرسة الدولية لدراسات المحرقة في إسرائيل , وضمت هذه اللجنة خبراء في مجال المحرقة وفرق تعليمية وعلماء نفس ومستشارين تربويين .

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.