مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / إطلاق حملة مشتركة بين شركة “شركات المحمول” و”إيزي تاكسي” لتوظيف 50ألف سائق في الخدمة الجديدة

إطلاق حملة مشتركة بين شركة “شركات المحمول” و”إيزي تاكسي” لتوظيف 50ألف سائق في الخدمة الجديدة

خاص لـ ” الكبار “

 في مدة قصيرة، حقق تطبيق “إيزي تاكسي” نجاحاً يتوافق مع شهرة ونجاح الشركة الأم الراعية لهذا التطبيق “روكيت إنترنت”، كما يعتبر تطبيق “إيزي تاكسي” من أسرع مشروعات شركة “روكت إنترنت” نمواً وتطوراً.
تطبيق “إيزي تاكسي” هو تطبيق عالمي لحجز السيارات الأجرة، يعمل على تيسير الحياة بالنسبة للعديد من الركًاب حيث يساعدهم في طلب وحجز السيارات الآجرة عن طريق استخدام هواتفهم الذكية. لم يتجاوز إطلاق التطبيق أكثر من شهر وقد بدأ بالفعل في شق طريقه للهيمنة على سوق سيارات الأجرة في مصر وذلك من خلال الشراكات والانتماءات.
ووفقا لنموذج الأعمال التجارية المعتمدة في البلدان النظيرة، سوف تقوم الشركة في البداية بدعم سائقي سيارات الأجرة بالهواتف الذكية وذلك للتغلب على عقبة “أن معظم سائقي السيارات الأجرة في مصر لا يتحملون تكلفة شراء الهواتف الذكية”. كخطوة لتوسيع شبكة عملاؤها سوف تعتمد شركة “شركات المحمول” للاتصالات على “إيزي تاكسي” في جزء أساسي من مبيعاتها للوصول إلى شريحة كبيرة من العملاء والمستخدمين. شركة “شركات المحمول” للاتصالات سوف تعمل على مساعدة “إيزي تاكسي” في اجتياح السوق المصرية وزيادة مبيعاتها وذلك بفضل مواردها المتعددة وخبراتها في السوق المصرية. ومن المتوقع أن تضيف هذه الحملة ما يصل إلى 50000 سائق إلى الأسطول الخاص بـ “إيزي تاكسي” في أقل من عام.
ومن الأسباب الآخرى التي أدت إلى هذا الارتباط ما بين الشركتين، هو أن “شركات المحمول” كعلامة تجارية اسمها مرتبط دائماً بمثل تلك المبادرات التى تعود بنفع على المجتمع وتعمل على تقديم حلول بناءة للتغلب على العقبات والتحديات التي تقف في طريق تقدم البلاد؛ و شركة “إيزي تاكسي” هدفها الأساسي هو حل مشكلة المواصلات التي تعتبر من أكبر المشاكل التي تواجهها البلاد.
 يقدم هذا التطبيق جانبين من دورهما تغيير تجربة وسائل النقل العامة، التي تخوضها الطبقة المتوسطة من الشعب المصري، تغييرًا جذريًا. الجانب الأول هو سهولة الوصول والحصول على سيارة أجرة، فإذا كنت من مقيمي القاهرة ستعرف أن إمكانية الحصول على سيارة أجرة في ساعة الذروة ليست بالمهمة السهلة على الإطلاق. فهذا التطبيق يجنبك عناء الانتظار طويلاً في الشوارع والتعرض لعوادم السيارات ورفض بعض السائقين لإيصالك. الآن، كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق “إيزي تاكسي” والضغط على “طلب تاكسي” قبل الموعد المحدد لمغادرتك، وفي غضون 5 أو 10 دقائق سوف تجد السيارة الأجرة التي قمت بطلبها في انتظارك في المكان والزمان المحدد. الجانب الثاني هو الأمان والراحة، حيث أن كل سائق وسيارة أجرة تم إخضاعهم لإختبار قبول وذلك لضمان مطابقتهم للحد الأدنى من معايير الراحة والآمان. ويتضمن هذا التطبيق وثائق ومعلومات خاصة بكل السائقين وذلك لمساعدتك في الحصول على إجراء ضروري في حالة وجود سلوك غير مقبول من السائق أو في حالة فقد بعض المتعلقات الخاصة بك أو حدوث حادثة.
على الرغم من أن هذه الحملة المشتركة ما بين الشركتين لضم ما يصل إلى 50000 سائق إلى “إيزي تاكسي” تشير إلى التآزر ما بين الشركتين، لم ينكشف بعد ما إذا كان هذا الارتباط المبدئي ما بين الشركتين سوف ينتج عنه فيما بعد شراكة فيما بينهم.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*