مختارات
الرئيسية / اقتصاد / افتتاح أكبر متاجر ماركس وسبنسر في مصر في المركز التجارى كايرو فستيفال سيتي

افتتاح أكبر متاجر ماركس وسبنسر في مصر في المركز التجارى كايرو فستيفال سيتي

القاهرة – خاص لـ ” الكبار “
 احتفلت شركة ماركس وسبنسر، أكبر سلسلة متاجر بريطانية لبيع الملابس، بافتتاح متجرها الجديد بالقاهرة، مما يمنح المصريين فرصة لتسوق مختلف خطوط الموضة في مكان واحد، ولطرح أحدث مجموعاتها لكل أفراد الأسرة في المركز التجارى كايرو فستيفال سيتي المرتقب افتتاحه بشدة، الأمر الذي يبشر بتغيير خريطة المتاجر في القاهرة وتحسين خبرات أسلوب الحياة، وذلك من خلال إقامة مكان واحد لا نظير له في مصر تجتمع فيه فرص الشراء والترفيه في آن معًا.
وقد حضر حفل افتتاح ماركس وسبنسر رئيس قسم متاجر التجزئة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمجموعة الفطيم، السيد/ بول ديلوتر، والعضو المنتدب لماركس وسبنسر بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمجموعة الفطيم، السيد/ جون كوبر، ورئيس قسم التسويق لماركس وسبنسر بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمجموعة الفطيم، السيدة/ مريم شاهين، وإعلاميون من وسائل الإعلام المحلية والإقليمية.1
وقد صرح جون كوبر، العضو المنتدب لماركس وسبنسر بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمجموعة الفطيم، قائلاً “إننا مبتهجون جدًا اليوم لانطلاق أكبر متاجر ماركس وسبنسر في مصر ولكوننا جزءًا من الخبرة المتميزة للمركز التجاري كايرو فستيفال سيتي. وسوف يقدم أحدث متاجرنا مجموعة واسعة من ملابس النساء والرجال والأطفال، فضلاً عن منتجات الجمال والأكسسوارات والملابس الداخلية الحريمي والمفروشات المنزلية. ونحن على ثقة أن عملاءنا المصريين سيجدون أعلى جودة يتوقعونها منا لأحدث خطوط الموضة بأسعار في متناول الأيدي. وسوف يجد كل شخص مطلبه لدينا، فإيجاد الملابس المناسبة أصبح أمرًا أكثر سهولة عن ذي قبل”.
ويقع المركز التجاري في قلب مركز كايرو فستيفال سيتي المتنامي الذي تبلغ مساحته 3 ملايين متر مربع، وهو تجمع راقٍ مرتقب في القاهرة الجديدة يجمع بين السكني والتجاري، مما يمنح مزيجًا من البنية التحتية الحديثة مع المزيد من الأمان والأمن والترفيه.
ويحتل متجر ماركس وسبنسر الجديد طابقين في المركز التجاري بمساحة 3645 متر مربع، وقد صمم لإلهام العملاء وإدخال البهجة على قلوبهم من خلال واجهات العرض المثيرة التي تناسب المجموعة العريضة من منتجات ماركس وسبنسر عالية الجودة في الملابس والأدوات المنزلية. وسيتمكن العملاء أن يكتشفوا العلامات التجارية الشهيرة لماركس وسبنسر، كل حسبما يناسب ذوقه، وهو الأمر الذي يسهل على العملاء إيجاد العلامة التجارية التي تتفق وتفضيلاتهم الشخصية، بدءًا بمجموعة الملابس الكاجوال، مرورًا بمجموعة إنديجو، وانتهاء بأحدث مجموعاتها “أوتوجراف” وهي تتوفر في متجر كايرو فستيفال سيتي مول. ومن المستجدات التي طرأت على متجر ماركس وسبنسر القاهرة فقط قسم الأدوات المنزلية الذي يقدم مفروشات وأكسسوارات منزلية.
كما صرح جون كوبر، “نحن في ماركس وسبنسر نؤمن أن كل عميل يستحق أن يبدو متألقًا ويشعر بالثقة بفضل ملابسه. وتدعم هذا الرأي ثلاث ركائز رئيسية تقول عليها أعمالنا، وهي: الموضة والقيمة والابتكار في المنتجات. فنحن نركز على تقديم جودة فائقة وموضة حديثة لعملائنا في كل مرة يقومون فيها بالتسوق لدينا. وهذا جزء من التزامنا المستمر بتقديم ملابس أفضل وأحدث مع الاحتفاظ بالأسعار التنافسية لعملائنا من المصريين”.
إننا نشعر بالإثارة لرؤية افتتاح أكبر متجر لماركس وسبنسر في مصر في هذا الموقع المتميز. وهذا الاستثمار يعد خطوة كبيرة نحو زيادة رقعتنا في مصر، فنحن نتمتع بفرصة متفردة لتقديم خبرة تسوق متميزة بالفعل لعملائنا، فضلاً عن الموضة التي تناسب احتياجاتهم اليومية.”
مجموعة خريف 2013
كشف متجر ماركس وسبنسر عن مجموعته الجديدة لملابس النساء لموسم الخريف، مع التركيز المتجدد على الجودة الفائقة والذوق الذي يبعث على الثقة. 2
ويغلب على الموسم الجديد طابع الأنوثة الواثقة، حيث يتم الاحتفاء بالشكل الأنثوي من خلال التصميم الجذاب مع مزج العديد من خطوط الموضة القوية معًا.
وتستحوذ الطباعة والأنماط على الكثير من الاهتمام باستخدام الصور الظلية البسيطة، وطبعات حيوانات بدرجات لونية مختلفة، وحسابات هندسية دقيقة من أجل تحديد دقة اللون. وعلى العكس من ذلك، تعكس الأقمشة المختارة بعناية قوة الذوق مع التأكيد على التطريز والزخرفة والجلد.
ومن خلال هذه المجموعة المتميزة من الأذواق العصرية، تبعث مجموعة خريف 2013 على القوة والنشاط في كيفية ارتداء النساء لملابسهن وتساهم في تغيير مفهوم الملابس الشتوية.
أما ملابس الرجال فتشهد تركيزًا على الكلاسيكيات المعدلة، بحيث تم تعديل حجم الكاروهات وإضفاء طابع الكاجوال على القماش ذي التطريز المسنن. وتشمل تشكيلة البزات ظهور الصديري مجددًا وزيادة عرض طية الصدر في السترات المصنوعة من القماش ذي الخطوط الجيرية، مع قصها على هيئة أنحف من أجل تحديث الصورة الظلية. أما النسيج وموافقة الألوان فلها طابعها الخاص، حيث يجتمع الأرجواني الداكن مع الأصفر الداكن من أجل أفضل مزيج لوني.
وتشمل مجموعة ملابس الأطفال تشكيلة للأطفال حديثي الولادة، والأولاد، والبنات، والشباب الصغير المهتم بالموضة. وقد صممت ملابس الأطفال حديثي الولادة لتكون رقيقة وناعمة لتعطي أقصى راحة للطفل. ويمكن للأولاد أن يرتدوا ألوانًا مختلفة في هذا الموسم من خلال التمتع بمجموعات ماركس وسبنسر الملونة. كما يجد الشباب ملابس من الدنيم والجرسيه المريح من أجل مظهر حضري لطيف.
ويتنوع نطاق ماركس وسبنسر لاحتياجات المنازل حيث يمتلئ بالعديد من المنتجات التي يجب أن تتوافر في أي منزل لتجعله عصريًا، مثل مختلف الأنماط والألوان، والأكسسوارات المبهرة والمفروشات الراقية. كما تضيف وسائد وأغطية ماركس وسبنسر إلى الطابع المريح للغرف، وتعمل أكسسوارات الزينة عالية الجودة على إضافة لمسات التفرد لتجعل من المنزل بيتًا مريحًا.
الجودة والذوق والموضة
تأسست متاجر ماركس وسبنسر عام 1884 كأول متجر كبير لبيع الملابس في المملكة المتحدة، وقد حظى بمكانة عالية في الأسواق في مجال ملابس النساء، والملابس الداخلية النسائية، وملابس الرجال. وتقع الجودة الفائقة والذوق الواثق في صميم منتجات ماركس وسبنسر.
ويمكن للعملاء أن يختاروا منتجات عالية الجودة ذات أذواق لا تخبو بمرور الزمن مثل السترات الأنيقة والأقمصة اليومية الجميلة فضلاً عن الملابس التي توافق الموضة ذات المربعات الجريئة والألوان القوية. كما تشمل مجموعة الملابس في المتجر على تشكيلة من ابتكارات المنتجات الذكية، مثل البزات التي يمكن غسلها بالكامل في الغسالات والملابس الداخلية النسائية من نوع Secret SupportTM التي تعطي النساء صورة ظلية أكثر إغراء.Egypt team - photo
ويقدم متجر ماركس وسبنسر نطاقًا من العلامات التجارية الفرعية الحصرية، كل منها بطابعها الخاص، والتي تستهدف تلبية تفضيلات الأذواق الشخصية لعملائه. فعلى سبيل المثال، في الملابس النسائية، تعمل مجموعة Autograph على مضاهاة جودة العلامات الأصلية للملابس باستخدام أقمشة مختارة بعناية تتميز بالأناقة البسيطة والجودة الفائقة، في حين أن مجموعة Indigo هي تشكيلة الملابس الكاجوال الأصلية لماركس وسبنسر التي تعتمد على أقمشة دنيم القطنية. أما في ملابس الرجال، تستلهم مجموعة Collezione الذوق الإيطالي مع الانتباه إلى التفاصيل الدقيقة والراقية في كل قطعة يتم إنتاجها. أما مجموعة North Coast فتتسم بالطابع المريح بحيث تعتمد على الذوق الكاجوال. وبالنسبة لملابس الأطفال، فقد صممت للأولاد والبنات والرضع. وهناك الكثير من الخيارات الشيقة في مجموعات Autograph، وPetit Bebé، وLimited. أما التجهيزات المنزلية، فالهدف منها توفير لمسات جمالية مريحة تجعل من المنزل بيتًا مريحًا. ومن خلال اتساع نطاق ما يعرضه متجر ماركس وسبنسر، فإنه يهدف إلى أن يكون المكان الذي يختاره المصريون من أجل الحصول على مظهر عصري في حياتهم.
نبذة عن ماركس وسبنسر:
ماركس وسبنسر هو أحد أكبر متاجر البيع بالتجزئة في المملكة المتحدة، ويبيع ملابس ومنتجات منزلية عالية الجودة والقيمة فضلاً عن أطعمة فائقة الجودة. ويقوم بزيارة المتجر 20 مليون زائر كل أسبوع ويعمل به ما يربو على 81,000 موظف على مستوى المملكة المتحدة و50 إقليمًا خارج المملكة.
تأسس ماركس وسبنسر منذ أكثر من 129 عامًا وله حاليًا 766 فرعًا في المملكة المتحدة وأكثر من 418 فرعًا دوليًا في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا.
يأتي المتجر الجديد متوافقًا مع استراتيجية ماركس وسبنسر الدولية لبناء حضور قوي في منطقة الشرق الأوسط.
نبذة عن مجموعة الفطيم:
يتم تشغيل المتجر الجديد في إطار اتفاق امتياز ممتد وقائم بالفعل مع مجموعة الفطيم التي عملت معها متاجر ماركس وسبنسر لمدة تزيد على 14 عامًا.
تشغل مجموعة الفطيم 25 فرعًا لمتاجر ماركس وسبنسر في 8 أسواق، هي: الإمارات العربية المتحدة، الأردن، عمان، البحرين، الكويت، قطر، لبنان، مصر.
تتكون مجموعة الفطيم من أكثر من 65 شركة متخصصة في نطاق عريض من أقسام الأعمال التي تغطي قطاعات وصناعات مختلفة، مثل: تجارة التجزئة، السيارات، الإلكترونيات، الهندسة والتكنولوجيا، الخدمات المالية، الخدمات العامة، العقارات، وشركات المشاركة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.