مختارات
الرئيسية / اقتصاد / افتتاح اول فرع ذكي و تفاعلي في مصر للبنك التجاري الدولي
لوجو البنك التجارى الدولى

افتتاح اول فرع ذكي و تفاعلي في مصر للبنك التجاري الدولي

المهندس احمد ماهر عبد الوا حد

المهندس احمد ماهر عبد الوا حد

في ظل التطور الذي يشهده القطاع المصرفي عالميا قام البنك التجاري الدولي CIBبافتتاح اول فرع ذكي تفاعلي في مصر و الذي يسعي من خلاله الي تطوير التجربة المصرفية لعملائه و مواكبة احدث التطورات التكنولوجية العالمية

اختار البنك التجاري الدولي موقعا متميزا في منطقه التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة شارع التسعين ليكون مقرا للفرع الذكي التفاعلي ينفرد اول فرع ذكي للبنك التجاري الدولي باستخدام الشاشات التفاعلية بعرض احدث المنتجات المصرفية و الخدمات المقدمة علي مدار الساعة بالإضافة الي امكانية ارسال كافه المعلومات عبر البريد الإلكتروني

كما يقوم البنك بالتواصل مع خدمه العملاء المتواجدة بمركز الاتصال الهاتفي من خلال قنوات الفيديو و التي تتيح خدمه الاتصال المرئي اثناء ساعات العمل الرسمية و بعدها و يعد هذا الامر قفزه نوعيه في تقديم خدمات مميزه و توفير اكبر قدر من المرونة والملائمة لظروف العملاء.

ضم الفرع الذكي التفاعلي للبنك التجاري الدولي CIBاحدث اجهزة الكمبيوتر اللوحية و التي تتيح للعملاء التعامل مع خدمات الإنترنت البنكية اثناء تواجدهم في الفرع و قد حرص البنك على استخدام الجيل الجديد من ماكينات الصراف الآلي والتي توفر خدمات السحب و الإيداع الفوري مع إمكانية سداد الفواتير وشحن الهواتف مسبوقة الدفع و يقوم على هذه الحلول الذكية المتطورة فريق عمل مدرب على تقديم مستوى مميز و متخصص لتلبية كافة احتياجات العملاء.

اضافه الي ما سبق فان هذا الفرع ينفرد بمميزات هندسيه و ذلك بالتجديد في التصميم و الاثاث المكتبي و الذي يعد اول تصميم يواكب روح العصر مما يجعل التجربة المصرفية تسير جنبا الي جنب مع التجارب العالمية. هذا التصميم سيكون النموذج المثالي الذي سيطبق بالتدريج في كافه فروع البنك التجاري الدولي CIB  مما يميزه عن باقي المصارف الأخرى شكلا و مضمونا.

و قد اكد المهندس احمد ماهر عبد الواحد , الرئيس التنفيذي لقطاعي التجزئة المصرفية و العمليات, ان اطلاق هذه النوعية من الفروع المتطورة والمدعومة بأحدث التقنيات التكنولوجية سيغير بشكل أساسي التجربة المصرفية لعملاء البنوك في مصر و سيعكس استراتيجية البنك التجاري الدولي و الرؤية المستقبلية في توفير احدث الخدمات المصرفية العالمية و تقديمها في السوق المصري مما يؤكد على ريادة البنك التجاري الدولي في القطاع المصرفي كأول بنك مصري يقدم هذه التجربة العالمية. 

قد انضم المهندس احمد ماهر عبد الواحدالي عائله البنك التجاري الدولي  بعد خبره تزيد عن 25 عاما في المؤسسات المصرفية العالمية و خلال الأربع سنوات الماضية كان يشغل الرئيس التنفيذي للعمليات في واحد من اكبر البنوك العالمية مسئولا عن الشرق الاوسط و شمال افريقيا  .

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.