مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / أهل المغنى / افتتاح مهرجان القبيلة الثاني للأفلام القصيرة

افتتاح مهرجان القبيلة الثاني للأفلام القصيرة

كتب ـ محمود عبدالناصر

اقيم  مساء امس حفل افتتاح مهرجان القبيلة الثاني  للأفلام القصيرة بدار الاوبر المصرية، وبالتعاون مع لأنج جوتة بالتحرير،  وبدا الحفل بكلمة افتتاح لمني شاهين مدير تحرير مشروع لأنج جوتة  والتي قامت بتعريف المشروع والخدمات التي يقدمها ومن ضمنها تنظيم هذا المهرجان، ودعت الشباب الحاضرين للانضمام للمشروع الذي يهدف إلى التحرر الفني والفكري والسياسي، مضيفة أن المشروع يتبني ويرعى الأفكار الفنية الجديدة للشباب، بشرط أن تكون مختلفة وتهدف إلى التغيير والتطوير كما قامت المديرة التنفيذية للمهرجان راوية عبد الله، بإلقاء كلمه توضح ماهية المهرجان، التي اعتبرت أنه حدث ثقافي سينمائي غير هادف للربح، ويستوعب جميع شباب السينمائيين من مصر والعالم لعرض أعمالهم الفنية، والتنافس تحت إشراف لجنه تحكيم مصري، ويقدم المهرجان تنوع فني للأفلام الروائية القصيرة  التي ضمت 66 دوله أجنبيه تنافس خلالها 484 فيلم روائي قصير, لمخرجين تتراوح أعمارهم بين 16 إلى 36 سنه.

وشهد المهرجان غياب ملحوظ لبعض اعضاء لجنة التحكيم ومنهم الفنان عمر واكد، الفنانة شويكار خليفة لجنة افلام التحريك، وكان من ابرز الحضور المخرجة ايتن امين، الفنان هاني المصري.

واختتم الحفل بغناء الوجه الصاعد مريم صالح وبصحبة فرقتها تامر أبو غزالة على آلة العود وأيمن مبروك يعزف على البرك شن الذي قدمت مجموعة متنوعة من اغاني الشيخ امام.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.