مختارات
الرئيسية / اقتصاد / “الأتربي” يكرم موظفي بنك مصر المتميزين 

“الأتربي” يكرم موظفي بنك مصر المتميزين 

 قام محمد الاتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر وأحمد أبو العز نائب رئيس مجلس الإدارة، بتكريم عدد من العاملين بالبنك وذلك نظير فوزهم بجائزة بنك مصر للموظفين المتميزين وتم الإشادة بهم وبمجهوداتهم تحفيزاً لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء في رفعة شان البنك.

وجاءت هذه الجائزة إيمانا من بنك مصر بأن الموارد البشرية هي أهم أصول المؤسسة، ويعمل بنك مصر على تطوير الموارد البشرية كأحد الركائز في تقديم الخدمة، كما يأتي ذلك في إطار قيام بنك مصر بالتركيز على الموارد البشرية وبرامج التدريب لموظفي البنك، حيث بلغت فرص التدريب في العام المالي 2014/2013 حوالي 280 ألف ساعة تدريب لعدد 5858متدرب، كما تم تطوير سياسات وبرامج التدريب واستحداث مجموعة من المشروعات الاستراتيجية منها (تطوير الكوادر – Future Leader – التعاقب الوظيفي …).

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.