مختارات
الرئيسية / جمال و موضة / الأعلامية وسيدة الأعمال مها عبد الكريم تتألق بالأزرق والأبيض في جلستى تصوير للمصور محمد زتونه ومصمم الأزياء ضياء مزيد
مها عبد الكريم

الأعلامية وسيدة الأعمال مها عبد الكريم تتألق بالأزرق والأبيض في جلستى تصوير للمصور محمد زتونه ومصمم الأزياء ضياء مزيد

في أطلالة أكثر من رائعة خضعت مؤخرا الأعلامية وسيدة الأعمال الجميلة مها عبد الكريم لجلستي تصوير بمناسبة رأس السنة الجديدة بعدسة الفنان المبدع محمد زتونه ومصمم الأزياء الراقي ضياء مزيد .

وقد أرتدت ” مها ” في الجلسة الأولى فستان أزرق طويل كروازيه وفي الجلسة الثانية ظهرت بفستان أبيض دانتيل وتول رقيق . 

وقد كان للأعلامية وسيدة الأعمال مها عبد الكريم ظهور مميز في حفل مجلة ” دير جيست ” الأخير حيث لفتت الأنظار وأعجاب الحاضرين حيث أرتدت سلوبيت سواريه عبارة عن جامب سوت من تصميمها .

وقد رشح نادى سفراء السلام الدولى الأعلامية وسيدة الأعمال مها عبد الكريم  لتلقى لقب سفيرة مصر للسلام الدولى لدى الامم المتحدةلمشاركاتها ومساهماتها الفعالة في الأعمال الخيرية .

كما تلقت ” مها ” التهاني هذا الأسبوع من قبل أصدقائها وصديقاتها بمناسبة عيد ميلادها .

الجدير بالذكر أن الأعلامية وسيدة الأعمال مها عبد الكريم قررت العودة للأعلام مرة أخرى عقب توقفها لظروف خاصة حيث تخطط لتقديم برنامج تليفزيوني سيكون مفاجأة للجميع .

من المعروف أن ” مها ” كان لها بيزنس خاص يتمثل في تصميم الأزياء وكان لها تصميمات تميزت بالرقي والأناقة نالت أعجاب الكثيرين .

received_1893852887516169

مها عبد الكريم

مها عبد الكريم

received_1893734084194716

received_1893734080861383

مها عبد الكريم

مها عبد الكريم

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.