مختارات
الرئيسية / ملاعب الكبار / الأهلي يفوز على الجونة بهدف مروان محسن في الوقت القاتل

الأهلي يفوز على الجونة بهدف مروان محسن في الوقت القاتل

تمكن مروان محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تسجيل هدف الفوز  للمارد الأحمر في شباك الجونة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد القاهرة في الجولة الـ 22 من الدوري الممتاز.

وجاءت أحداث الشوط الأول متوسطة المستوى، وسط سيطرة شبه كاملة من النادي الأهلي على مجرياتها واعتماد الجونة على الهجمات المرتدة، إلا أن كلتا الطريقتين لم يسفرا إلا عن شوط سلبي سواء في الأداء أو النتيجة.

ولم يشكل فريق الجونة أي خطورة على مرمى الأهلي في الشوط الأول، نظرًا لندرة العدد الهجومي، فيما اكتفى الأهلي بمحاولتين فقط على مرمى إسلام طارق، بينما شهد الـ 45 دقيقة الأولى بطاقتين صفراويتين أولهما لأليو ديانج، لاعب المارد الأحمر، فيما كانت الثانية لخالد صبحي، مدافع الضيوف.

وجاءت الفرصة الخطيرة الأولى في اللقاء في الدقيقة الخامسة عن طريق ركلة ركنية تم تنفيذها بعرضية إلى منطقة الجزاء لتصل إلى أليو بادجي الذي سددها ضعيفة لتصل إلى يد الحارس.

وكانت الفرصة الثانية الخطيرة للأهلي في الدقيقة 34 بعد كرة طولية من محمد الشناوي وصلت إلى محمد مجدي أفشة الذي توغل إلى حدود منطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة قوية ارتطمت في القائم الأيسر ووصلت إلى يد إسلام طارق.

وشهد الشوط الثاني، بداية خطيرة من النادي الأهلي على مرمى الجونة، حيث لاحت فرصة لمحمد مجدي أفشة الذي سدد كرة قوية تصدى لها إسلام طارق ببراعة، قبل أن تُتاح كرة أخرى أبعدها دفاع الجونة من على خط المرمى.

وتلقى الأهلى ضربة موجعة في الدقيقة 60 عندما توجه الحكم إبراهيم نور الدين إلى تقنية الفار ليعود متخذًا قرارًا بإشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجه أليو ديانج ومن ثم الحمراء.

وتعرض الأهلي لهزة قوية في خطوط الدفاعية بعد طرد أليو ديانج، حيث لاحت أكثر من فرصة خطيرة لفريق الجونة، تدخل الدفاع لإبعاد معظمهم وأنقذ محمد الشناوي أكثر من فرصة ببراعة.

وأجرى رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي أكثر من تبديل في الشوط الثاني لتعديل الأوضاع كان أبرزها خروج محمد مجدي أفشة وجيرالدو وجونيور أجايي ونزول مروان محسن ومحمود وحيد وأحمد الشيخ.

وفي الدقيقة الـ 95 استلم محمد الشناوي كرة وتوغل بها حتى وصل إلى حدود منتصف الملعب ليرسل طولية انفرد على إثرها البديل مروان محسن ليستلمها بشكل صحيح ويسجلها في الشباك.

وارسل محمد الشناوي حاري القلعة الحمراء كرة عرضية ليستلمها مروان محسن داخل منطقة الـ18 الجونة ويسدد الكرة في شبالك اسلام طارق

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 59 نقطة بفارق 17 نقطة عن بيراميدز أقرب الملاحقين، فيما يحتل الجونة المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.