مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / “الاتصالات ” توقع اتفاقية مع “البحث العلمى” لدعم مسابقة “تمكين” بقيمة 4.5 مليون جنيه
عاطف حلمي-وزير-الاتصالات-وتكنولوجيا-المعلومات.

“الاتصالات ” توقع اتفاقية مع “البحث العلمى” لدعم مسابقة “تمكين” بقيمة 4.5 مليون جنيه

وقعت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اتفاقية تعاون مع وزارة البحث العلمى بشأن دعم مسابقة تمكين 2013 التى تنظمها وزارة الاتصالات بمبلغ 4.5 مليون جنيه سنوياً ولمدة ثلاث سنوات، حيث يعكس هذا الاتفاق الاهتمام الكبير الذى يوليه الجانبان للابتكار والإبداع فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لذوى الإعاقة لتسهيل وتيسير حياتهم اليومية.
وشهد المؤتمر عرض المشروعات الستة الفائزة التى تقدم بها الأفراد والشركات المتوسطة لمسابقة «تمكين» للبرمجيات وتطبيقات الهواتف المحمولة 2012 وتم الإعلان عن الفائزين فيها فى مارس الماضي. حيث تستهدف هذه المشروعات خدمة ذوى الإعاقات السمعية والبصرية وهى عبارة عن ستة مشروعات. وذلك بعد أن قررت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مكافئة الفائزين الستة بإشراكهم فى هذا المعرض الدولى لعرض منتجاتهم بين كبرى الشركات العالمية والمحلية المتخصصة نظراً لأهميتها.
وقامت الشعبة العامة، وغرفة تكنولوجيا المعلومات، وجمعية اتصال بتوقيع بروتوكول ثلاثى الأطراف يهدف إلى التكامل والتعاون لخدمة صناعة المعلومات المصرية والشركات الأعضاء على وجه الخصوص، حيث يتيح البروتوكول لأعضاء الكيانات الثلاثة باقات متكاملة من البرامج التنموية الهادفة لزيادة القدرة التنافسية للشركات، وتنشيط السوق المحلي، ودعم عمليات التصدير.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.