مختارات
الرئيسية / اقتصاد / استثمار / «الاستثمار» و«الأمم المتحدة للسكان».. يبحثان خطة تعاون خلال الـ5 سنوات المقبلة

«الاستثمار» و«الأمم المتحدة للسكان».. يبحثان خطة تعاون خلال الـ5 سنوات المقبلة

ألتقت سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى مع إليكسندر بوديوروس مدير مكتب صندوق الأمم المتحدة للسكان فى مصر لمناقشة خطة التعاون بين مصر والصندوق خلال الـ5 سنوات المقبلة، خاصة في مجال مواجهة الزيادة السكانية والتي تعتبر من ضمن التحديات التى تعمل مصر على التقليل منها.

وأوضح “إليكسندر” أن الصندوق يعمل على تدعيم حق المرأة والرجل والطفل في التمتع بحياة تتسم بالصحة وبتكافؤ الفرص.

وأضاف أن الصندوق على استعداد لدعم مصر فى استخدام البيانات السكانية اللازمة لسياسات برامج مكافحة الفقر، ومساعدة الحكومة فى وضع حسابها احتياجات الأجيال المقبلة، فضلا عن الأجيال التى على قيد الحياة.

وفى هذا السياق أشارت “نصر” إلى أهمية العمل على دعم احتياجات الفئات الأكثر احتياجا، وأهمية التنسيق بين الصندوق وجميع منظمات الأمم المتحدة في العمل على دعم الشباب ومناقشة أجندة مصر التنموية. 

 
وأكد “إليكسندر” على دعم الأمم المتحدة الكامل لمصر فى تحقيق أهدافها التنموية، وخاصة الإستراتيجية الوطنية للسكان، مشيرا إلى أنهم يضعون فى أولوياتهم اهتمام خاص بقضايا الشباب.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.