مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / “البريد” تطرح 30 ألف كارت فيزا مدفوع مقدماً وبطاقات إلكترونية للطلاب
أشرف جمال الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد

“البريد” تطرح 30 ألف كارت فيزا مدفوع مقدماً وبطاقات إلكترونية للطلاب

أكد الدكتور أشرف جمال الدين، رئيس الهيئة القومية للبريد، أنه سيتم طرح 30 ألف كارت فيزا مدفوع مقدماً خلال معرض ومؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات، وتسويقها من خلال مكاتب الهيئة، وبالتعاون مع إحدى سلاسل السوبر ماركت ذات الانتشار الواسع.
وقال جمال الدين، “نركز أثناء المعرض على تسويق الخدمات الجديدة، مثل الحساب البلاتينى الذى تم إطلاقه مؤخرًا لصالح المؤسسات والهيئات وكبار العملاء، وذلك طبقا لبيان صادر عن الهيئة اليوم الخميس.
وأشار جمال الدين إلى أن الهيئة تستهدف التوسع فى تسويق خدمات الكروت المدفوعة مقدمًا، حيث لا يتعدى سعر الكارت 30 جنيهاً، ويمكن شحنه من أى مكتب بريد لتسهيل عمليات الدفع أو تحويل الأموال لدى جميع الفئات وبدون فتح حساب أو إجراءات بنكية، ولكن فقط بصورة البطاقة وبحد أقصى 5 آلاف جنيه.
وأكد جمال الدين أن البريد ستطرح أيضا، خلال المعرض، كارتا لطلاب المدارس والجامعات، عبارة عن كارت هوية مدون به اسم الطالب وصورته، كما يمكن استخدامه ككارت للدفع الإلكترونى، ومن ناحية أخرى يمكن تحميل عدد من التطبيقات عليه، مثل خدمات البوابات الإلكترونية المؤمنة للجامعات وخدمات زيارات المتاحف والأماكن الأثرية.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.