مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / “البريد” يفتتح 3 مراكز خدمات بريدية متكاملة في الأقصر
ع2ام الصغير

“البريد” يفتتح 3 مراكز خدمات بريدية متكاملة في الأقصر

 كتبت : لمياء مخيمر

افتتح عصام الصغير رئيس البريد ومحافظ الأقصر مكاتب الكرنك وإسنا والبعيرات بعد تطويرهم وتحويلهم إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة، ورافقهم خلال الافتتاح أحمد عبدالحليم نائب رئيس مجلس الإدارة لشئون المناطق البريدية وسيد يوسف رئيس النقابة العامة.

وتناول اللقاء سبل التعاون المستمر بين الهيئة والمحافظة من أجل تقديم خدمة بريدية متميزة لمواطنى الأقصر.

قال الصغير، إن افتتاح المكاتب يأتي ضمن تنفيذ خطة الهيئة الاستراتيجية الشاملة لتطوير مختلف القطاعات والتي بدأت منذ أكثر من عامين بهدف إحداث نقلة نوعية بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، موضحًا أن الهيئة تقوم بتنفيذ خطه استراتيجية تهدف من خلالها إحداث طفرة فى مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما تفقد خلال الزيارة بعض المكاتب البريدية بالمنطقة وذلك فى إطار متابعة انتظام حركة سير العمل بالمكاتب والاهتمام الدائم بالتواصل مع جميع العاملين بمختلف المناطق البريدية، موضحًا أن النقلة النوعية التي حدثت بالهيئة بكافة المحاور طوال الفترة الماضية كان لها الأثر الإيجابي الكبير في استعادة الهيئة لدورها الاستراتيجي الذي تستحقه لما تمتلكه من إمكانيات هائلة.

وأكد على استمرار جولاته التفقدية التى شملت بعض المناطق البريدية خلال الفترة الماضية، والتى تهدف فى المقام الأول إلى الاطمئنان على انتظام حركة سير العمل وتقديم الخدمات للعملاء على أكمل وجه وتذليل أى عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم والعمل على تحسين بيئة العمل فى المكاتب البريدية.

والجدير بالذكر أن مكتب بريد الكرنك قائم على مساحة 189 متر مربع ويخدم ٤٠ ألف عميل، أما مكتب بريد إسنا قائم على مساحة 436 متر مربّع ويخدم ما يقرب من 50 ألف عميل، ومكتب بريد البعيرات قائم على مساحة ٦٥ متر مربع ويخدم ٣٥ ألف عميل.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.