مختارات
الرئيسية / اقتصاد / البنك الأهلي المصري يتبرع لمركز الكلى والمسالك البولية بالمنصورة بـ 5 مليون جنيه
البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري يتبرع لمركز الكلى والمسالك البولية بالمنصورة بـ 5 مليون جنيه

البنك الاهلى

البنك الاهلى

ظلت المسئولية الإجتماعية بمفهومها الشامل والعميق من أهم اولويات البنك الأهلي المصري، فقد قام بدور فعال نحو المجتمع حيث انطلقت مبادرته نحو المجتمع في جميع محافظات الجمهورية من أقصاها إلى أدناها لسد إحتياجات المواطن الصحية والتعليمية والاقتصادية. وبلغت مساهمات البنك الأهلي المصري في الأربع سنوات الماضية حوالي330 مليون جنيه، وتم اعتماد مبلغ 115مليون جنيه لبند التبرعات للعام المالي الحالي 2013/2014.

يعد مركز أمراض الكلى والمسالك البولية بالمنصورة أول وأكبر المراكز العلمية والطبية في الشرق الأوسط المتخصص في مجالات الكلى الصناعية وزراعة الكلى وجراحة الأورام السرطانية بالمسالك البولية. قام بتأسيس هذا المركز الدكتور محمد غنيم رائد طب جراحة المسالك البولية في مصر والعالم، وأول من أجرى عملية زرع كلى في مصر والشرق الأوسط.

إن هذا المركز خيري وخدمي لعلاج مرضى الفشل الكلوي والمسالك البولية والأمراض السرطانية والعيوب الخلقية مجاناَ. يرد إليه المرضى من جميع أنحاء جمهورية مصر العربية للعلاج، ويستقبل المرضى من مختلف البلدان العربية.

تم تجهيز المركز على أعلى مستوى تقني وبتكاليف ضخمة حيث يقوم بمهام أساسية لعلاج المرضى وتعليم وتدريب الأطباء على مستوى عالي وبكفاءة مع الاهتمام بالبحث العلمي.

وإيماناً من البنك الأهلي المصري بدور المركز الفعال في خدمة المواطنين وبخاصة محدودي الدخل منهم، ورغبة في استمرارية تأدية رسالته نحو المرضى مجاناً وبذات الكفاءة، فقد تم التبرع للمركز بمبلغ إجمالي 5 مليون جنيه لدعم مشروع أبحاث مرضى السكر، وشراء جهاز أشعة مقطعية بالكمبيوتر لاحتياج المركز الضروري له، لتقليل قوائم انتظار للمرضى، ولتشخيص المرض مبكراً مما يساهم في تخفيض نسب الوفيات.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*