مختارات
الرئيسية / اقتصاد / البنك التجاري الدولي يحصد أربعة جوائز جديدة من مؤسسة جلوبال فاينانس لعام 2014

البنك التجاري الدولي يحصد أربعة جوائز جديدة من مؤسسة جلوبال فاينانس لعام 2014

​منحت مؤسسة “جلوبال فاينانس” البنك التجاري الدولي جائزة “أفضل بنك في مجالإنترنت الشركات / المؤسسات “،  بعد أن قد فاز في مسابقة “أفضل بنوك العالمفي مجال الإنترنت” في منطقة الشرق الأوسط\أفريقيا لعام 2014. كما حصلالبنك ثلاث جوائز إقليمية فرعية  وهم: “أفضل بنك في مجال  النقد عبرالإنترنت” وجائزة “أفضل موقع لتوفير الخدمات البنكية  المتكاملة للشركات ” وجائزة “أفضل بنك في مجال مبادرات أمن المعلومات” 

وقدتم اختيار البنوك الفائزة اعتمادا على صلابة استراتيجيتها لجذب وخدمةالعملاء على الإنترنت و نجاحهم في تشجيع العملاء لاستخدام العروض البنكيةعبر الإنترنت وازدياد عدد هؤلاء العملاء واتساع نطاق المنتجات الجديدةالمطروحة على الإنترنت وتقديم الدلائل التي تثبت حجم الأرباح المكتسبة منالمبادرات المتوفرة عبر الإنترنت بالإضافة إلى تصميم الموقع الإلكترونيالرسمي للبنك وكفاءة وظيفته.

تأسستمجلة “جلوبال فاينانس” عام 1987 بحجم تداول يصل إلى 50.050 ، ويتواجدقراؤها في 180 دولة. يقع المركز الرئيسي لمجلة “جلوبال فاينانس” في نيويورك بالولايات المتحدة ولديها مكاتب تمثيل بكل من لندن وميلان.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.