مختارات
الرئيسية / اقتصاد / البنك العربي يحصد جائزة أفضل بنك لخدمات إدارة النقد في الشرق الأوسط
البنك العربي

البنك العربي يحصد جائزة أفضل بنك لخدمات إدارة النقد في الشرق الأوسط

خاص لـ ” الكبار “

 حاز البنك العربي على لقب أفضل بنك في مجال إدارة النقد في الشرق الأوسط للعام 2013 من مجلة غلوبال إنفستر/ آي إس إف “GLOBAL INVESTOR/ISF”، الصادرة عن شركة يورومني Euromoney المالية العالمية وذلك خلال حفل أقيم مؤخراً في الدوحة حضره مجموعة من المدراء التنفيذيين وأصحاب الاختصاص العاملين في صناعة الخدمات المالية على مستوى المنطقة.

وتأتي هذه الجائزة تكريماً للأعمال والحلول المصرفية المميّزة التي يقدمها البنك لعملائه في قطاع الشركات كأفضل مزود لخدمات إدارة النقد بناءً على أدائه المتميز واستراتيجيته الناجحة في إدارة النقد وتقديمه منتجات مبتكرة. 

وفي تعليقه على الفوز بهذه الجائزة، قال السيد نعمة صباغ، المدير العام التنفيذي للبنك العربي “إن تواجد البنك عبر خمس قارات من خلال أكثر من 600 فرع منتشرة في 30 دولة حول العالم يضعه في موقع ريادي على صعيد تقديم الخدمات المصرفية عبر الدول  ويجعل منه الشريك المثالي للشركات الإقليمية والعالمية التي تتطلع لتوسعة نطاق أعمالها.”  وأضاف السيد صباغ “إن هذه الجائزة تؤكد التزام البنك العربي المتواصل بتوفير منتجات وخدمات مبتكرة وتطوير وتقديم أفضل حلول إدارة النقد لعملائنا من قطاع الشركات والحفاظ على أعلى المعايير العالمية للخدمات المصرفية.”

بدورها قالت الآنسة ناديا التلهوني, نائب رئيس أول – مديرة إدارة النقد والتمويل التجاري في البنك العربي ” تشتمل خدمات إدارة النقد على مجموعة واسعة من المنتجات والحلول المصرفية الإلكترونية المصممة خصيصاً لتمكّن عملائنا في قطاع الشركات من إدارة احتياجاتهم المالية بصورة أكثر فعالية وأماناً من أي مكان في العالم. لقد ساهمت هذه الخدمات بمساعدة العديد من الشركات على تحسين إدارة أعمالها وإدارة رأس مالها وسيولتها بشكل أفضل”.

وأضافت التلهوني: “سوف نواصل العمل بكل جدّ نحو تقديم أفضل الخدمات والحلول المصرفية معتمدين على خبرة فريقنا المتواجد عبر فروعنا حول العالم وذلك لتوفير الدعم اللازم لعملائنا و لمساعدتهم على تنمية أعمالهم.”

وتجدر الإشارة هنا الى أن البنك العربي يقدم لعملائه في قطاع الشركات خدمة [email protected]  الإلكترونية والتى تمكّن العملاء من التواصل مع حساباتهم أول بأول والاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات  كالاستعلام عن أرصدة حساباتهم والتحويل بين الحسابات والحصول على كشوف حسابات الكترونياً والحصول على صور الشيكات المسحوبة على حساباتهم وإدارة حسابات الشركات التابعة بنفس الطريقة التي يتم التعامل بها مع حسابات الشركة الرئيسية. كما تمكنهم من توزيع الأرباح على المساهمين بطريقة آمنة ومطابقة الدفعات المتوقع سدادها مع الدفعات المودعة من خلال تحميل ملف بالدفعات على النظام الإلكتروني الذي يقوم بمطابقتها آلياً، بالإضافة إلى حلول التمويل التجاري عبر الإنترنت. ومن الجدير ذكره، أن نظام الخدمات المصرفية للشركات من خلال الانترنت هو نظام تم تصميمه  لتلبية الاحتياجات بما يتوافق مع المتطلبات القانونية والرقابية ذات العلاقة.

 

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.