مختارات
الرئيسية / اقتصاد / «التعمير والإسكان» يختتم 2017 بـ 80 فرعا
فتحي السباعي

«التعمير والإسكان» يختتم 2017 بـ 80 فرعا

يختتم بنك التعمير والإسكان عام 2017 بـ 80 فرعا فى مختلف محافظات مصر، والتى اكتملت بافتتاح فرعى “سموحة -الإسكندرية” بالوجه البحرى، و”إخميم -سوهاج” بالوجه القبلى خلال النصف الثانى من شهر ديسمبر.

وجاء ذلك فى إطار تطبيق استراتيجية التوسع الجغرافى فى السوق المحلية، التى يستهدفها “التعمير والإسكان” للوصول إلى أكبر عدد من العملاء؛ لتلبية جميع احتياجاتهم التمويلية والمصرفية، وتماشيا مع سياسة الدولة والبنك المركزى لإرساء مفهوم الشمول المالى.

الجدير بالذكر أن عام 2017 قد شهد انضمام 10 أفرع جديدة إلى سلسة فروع البنك بكل من مدن دمياط وبدر، جمصة بالإضافة إلى الدخيلة بالعجمى، وعدة أفرع أخرى داخل القاهرة الكبرى، منها فرع الزيتون وذاكر حسين بمدينة نصر، وكذلك فرع مشروعى اوبرا سيتى والمنتزه بمدينة السادس من أكتوبر، كما قام البنك أيضا بافتتاح أولى فروعه بمدينة الطور بديلا عن فرع تيران، والذى كان قد توقف العمل بنهاية عام 2016 به، كما تم تطوير فرع العاشر من رمضان، ليواكب التطورات الهندسية والتكنولوجية لجميع فروع البنك، ويقدم خدماته لعملائه بنفس الكفاءة، التى تتمتع بها كافة فروع البنك الأخرى.

وأوضح فتحى السباعى، رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب، أن خطة البنك التوسعية تستهدف الوصول بعدد فروع البنك إلى 100 فرع بنهاية عام 2018.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*