مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / أهل المغنى / الجسمي يشارك بحفل جمعية سيدات مصر الخيري في أبوظبي

الجسمي يشارك بحفل جمعية سيدات مصر الخيري في أبوظبي

كتبت : هـاله حـافظحسين الجسمى1

ضمن نشاطاته كـ”سفير فوق العادة للنوايا الحسنة” وبدعوة من سعادة السفير إيهاب حمودة سفير جمهورية مصر العربية بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتحت شعار “أنقذ قلب” وبإشراف وزارة الشؤون الاجتماعية الإماراتية، شارك الفنان الإماراتي حسين الجسمي في الحفل الخيري السنوي ‏لجمعية سيدات مصر في أبوظبي، والذي أقيم لدعم ومساندة مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب في مدينة “أسوان” في مصر، تحدث خلالها وأمام جميع الحضور والضيوف المدعوين للحفل، عن أهمية المشاركة ودعم هذه المشاريع الخيرية التي ستساهم في علاج “قلوب تنبض في حب مصر”، بعد أن رحب بجميع الضيوف من الجالية المصرية المقيمة في الإمارات والقادمين من خارجها، قائلاً: “أنتم أصحاب مكان ونحن ضيوفكم”، ثم قام بغناء أغنيته الشهيرة “تسلم إديك”، أتبعها بأغنية “ستة الصبح” بناء على طلب الحضور.

هذا وأكد “السفير فوق العادة للنوايا الحسنة” أن إهتمامه في مثل هذه الأعمال التي تساهم وتعمل في خدمة الإنسانية والمجتمعية من أهم الأولويات التي يُجدولها ضمن أعماله ونشاطاته، وهو الأمر الذي يزيده “شرفاً” حسب تصرحاته في تنفيذها والمشاركة بها، معتبرها “واجب” عليه تجاه بلاده الإمارات والخليج والوطن العربي، مؤكداً أنه مستمر في هذا المضمار الخيري الإنساني، ولديه العديد من المشاركات خلال الفترة المقبلة في الإمارات وخارجها، والتي يقدمها كإنسان محب لوطنه وللناس قبل أن يكون فنان أو سفيراً للنوايا الحسنة، لصالح الجمعيات الخيرية والمراكز الراعية للإنسانية.

وقد قامت جمعية سيدات مصر في نهاية الحفل الذي عقد في فندق سوفيتل الكورنيش في مدينة أبوظبي قاعة كريستال، بتكريم الجسمي على مشاركته في هذا الحفل، التي تركت أثراً كبيراً لدى قلوب المصريين، حسب ما تم إعلانه خلال عملية التكريم من قبل السفير المصري في الإمارات.

هذا ويستعد الجسمي خلال الفترة المقبلة للمشاركة بالملحمة العالمية “عناقيد الضياء” لإعلان الشارقة عاصمة الثقافة الإسلامية، ويعد من أضخم الأعمال الفنية المسرحية في التاريخ عن الإسلام، الى جانب مشاركته في حملة مؤتمر “اسمع صوتي – تمكين الاشخاص الصم” في دبي لصالح مركز “كلماتي” للنطق والتواصل، بهدف دعم لغة الإشارة الإماراتية ومجتمع الصم بشكل عام.

كما سيقوم بالمشاركة أيضاً خلال شهر ابريل المقبل وتحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد إمارة دبي، لصالح الجمعية الخليجية للإعاقة في الملتقى العلمي السنوي الرابع عشر للجمعية الخليجية للإعاقة تحت شعار: “الخدمات المقدمة للشباب من ذوي الإعاقة …. الواقع والطموح”، وجميعها للأهداف الإنسانية في الإمارات والخليج والوطن العربي.

 

 


تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.