مختارات
الرئيسية / ملاعب الكبار / الخطيب يقود حملة لطرد عناصر «إخوانية» من الأهلي
محمود الخطيب

الخطيب يقود حملة لطرد عناصر «إخوانية» من الأهلي

جاء قرار مجلس الوزراء المصري بإعلان جماعة الإخوان المسلمين منظمة إرهابية، ليثير حالة جديدة من الارتباك  داخل النادي الأهلي، خاصة في ظل وجود أكثر من شخص معروف بانتمائه للجماعة والدفاع عنها، ولعل أبرزهم هادي خشبة رئيس قطاع الكرة وأحمد عبدالظاهر مهاجم الفريق.

وظهر خشبة في إحدى المسيرات الداعمة للرئيس السابق محمد مرسي، وقت أن كان مرشحًا للجماعة وقت الانتخابات الرئاسية، بالإضافة إلى نشره بعض الكتابات الداعمة للإخوان عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصي الاجتماعي «فيس بوك».

كما قام أحمد عبد الظاهر برفع شارة «رابعة» التي يرفعها دائما مؤيدو «مرسي»، وذلك خلا مشاركته في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب تسجيله الهدف الثاني.

ووفقا لما ذكرته شبكة «يوروسبورت»، يقود محمود الخطيب نائب رئيس النادي حالياً حملة إبعاد عناصر الإخوان ويدعمها بكل قوة من أجل الاستغناء عن الثنائي وقد يكون معهم طارق سليمان مدرب حراس المرمي بعد أن ظهرت له صورة في إحدى المسيرات المؤيدة لمرسي.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.